أخبار عاجلة

الأهلي المصري يتلقى بشرى سارة قبل الصدام المرتقب أمام المريخ السوداني

الأهلي المصري يتلقى بشرى سارة قبل الصدام المرتقب أمام المريخ السوداني
الأهلي المصري يتلقى بشرى سارة قبل الصدام المرتقب أمام المريخ السوداني

قبل تدشين حملة الدفاع عن الأميرة السمراء

تنفس الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، اليوم الإثنين، الصعداء قبيل القمة العربية المرتقبة أمام المريخ السوداني، في افتتاح منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد التأكد من سلبية المسحة التي خضع لها عناصر حامل اللقب لعدوى فيروس كورونا المستجد.

وأعلن طبيب المارد الأحمر أحمد أبوعبلة، سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق، أمس الأحد، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني، مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب الأهلي وي السلام؛ حيث أكدت خلو اللاعبين من حالات عدوى «كوفيد-19».

وأشار المارد الأحمر، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي على الإنترنت، إلى أن لاعبي الأهلي والجهاز الفني أجروا مسحة طبية، أمس، وفقًا للبروتوكول المتبع قبل المباريات الرسمية في دوري أبطال أفريقيا، وجاءت النتيجة سلبية.

ويقص نادي القرن الأفريقي شريط الدفاع عن الأميرة السمراء أمام المريخ، في ديربي وادي النيل، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى، التي شهدت يوم الجمعة الماضي، فوز سيمبا التنزاني على فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد؛ ليشعل الصراع مبكرًا على بطاقات التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

ويطمح الأهلي لمواصلة النجاحات في المسابقة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة السمراء، من خلال المضي قدمًا في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها، برصيد 9 ألقاب، والمشاركة للمرة السابعة في تاريخه بمونديال الأندية، أملًا في تحقيق إنجاز آخر بالبطولة العالمية التي ستجرى نسختها المقبلة في اليابان.

ونجح الفريق المصري في معانقة المجد، بعد المشاركة المميزة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، التي أسدلت الستار عن الحدث الكبير الخميس الماضي، في العاصمة القطرية الدوحة، على إيقاع حصول المارد الأحمر على المركز الثالث للمرة الثانية في التاريخ.

ومنح الأهلي الميدالية الثالثة التي تحصل عليها الكرة المصرية في تاريخ مشاركاتها بالبطولات التي تُقام تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وذلك عقب حصول منتخب الشباب المصري على الميدالية البرونزية أيضًا، في كأس العالم تحت 19 سنة بالأرجنتين عام 2001، وفوز الأهلي ببرونزية مونديال الأندية في 2006.

اقرأ أيضًا:

أول تعليق من مدرب الأهلي بعد حصد برونزية مونديال الأندية

«جدار الأهلي» يكشف السر وراء برونزية مونديال الأندية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المدينة المنورة تتقدم 11 مرتبة عالمياً في مؤشر IMD للمدن الذكية 2024
التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي