أخبار عاجلة
ضبط 145 كجم سجق وكبده وفراخ فاسدة في سوهاج -

بالفيديو.. الشباب يحذف اتهامات سيبا لحسين عبدالغني بالعنصرية

بالفيديو.. الشباب يحذف اتهامات سيبا لحسين عبدالغني بالعنصرية
بالفيديو.. الشباب يحذف اتهامات سيبا لحسين عبدالغني بالعنصرية

طالب البلطان بإنصافه وهدد باللجوء لـ«فيفا»..

بعد عشرين دقيقة فقط على نشره، أقدم الحساب الرسمي لنادي الشباب على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، على حذف مقطع فيديو كان قد نشره ويظهر فيه المحترف البرازيلي سيبا متحدثًا عن الأزمة التي شهدتها مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي للمحترفين.

وخلال الفيديو المحذوف، أكد سيبا تعرضه لإهانة عنصرية من جانب حسين عبدالغني، المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي النصر، وقال إنه فوجئ عند استبداله في الدقيقة 89 بقيام حسين عبدالغني بتوجيه ألفاظ عنصرية ووقحة إليه، مشيرًا إلى أن عبدالغني وصفه بـ«القرد»، حسبما قال.

وشدد سيبا على أن ما قام به حسين عبدالغني يعد أمرًا غير مقبول على الإطلاق، وقال إنه لم يتوقع أن يسمع مثل هذا اللفظ في السعودية ومن شخص مسؤول، وأضافل إنه على يقين من أن مسؤول النصر لا يمثل الشعب السعودي لأن ما قام به لا يمت إلى الروح الرياضية بصلة.

وأشار سيبا إلى أنه يرفع ما حدث من حسين عبدالغني إلى خالد البلطان رئيس نادي الشباب لاتخاذ ما يلزم لاسترداد حقه، كما أعرب عن أمله في ألا يضطر إلى اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»؛ لأن ما حدث أمر مرفوض ولا يمكن السكوت عليه.

اقرأ أيضًا:

«النصر» يتقدم بشكوى لـ«الانضباط» بشأن أحداث مباراة الشباب «المخجلة»

رابطة دوري المحترفين تعلق على مخالفات مباراة النصر والشباب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / حرس الحدود يحبط محاولة تهريب طن ونصف من الحشيش المخدر بمحافظة شرورة
التالى الكويت: استمرار الهجمات الحوثية على السعودية يؤكد تحدي المليشيا للقانون الدولي والإنساني