عام / الصحة تطلق حملة توعوية "سند لهم"

عام / الصحة تطلق حملة توعوية "سند لهم"
عام / الصحة تطلق حملة توعوية "سند لهم"

عام / الصحة تطلق حملة توعوية "سند لهم"

الأحد 1442/7/2 هـ الموافق /02/14 م واس


الرياض 02 رجب 1442 هـ الموافق 14 فبراير 2021 م واس
أطلقت وزارة الصحة حملة توعوية تحت شعار "سند لهم ", تستهدف خلالها الأشخاص المؤثرين المباشرين على الفئات الأكثر تأثراً بمضاعفات كورونا، ومن أبرزهم (كبار السن، المصابون بسمنة مفرطة، وأصحاب الأمراض المزمنة).
وتتضمن الحملة حث الأشخاص المؤثرين للالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية مثل (لبس الكمامة-التباعد-تعقيم اليدين-تلقي اللقاح) ليكونوا سنداً لهذه الفئات, وذلك تزامناً مع تزايد الحالات في هذه الفترة الحرجة.
وتشمل أهداف الحملة التذكير بالفئات الأكثر تأثرًا بمضاعفات فيروس كورونا المستجد ( كوفيد -19) والتأكيد بأهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية، وأخذ اللقاح المضاد لكورونا، إضافةً إلى التقليل من نسبة الإصابات للفئات الأكثر تأثرًا بمضاعفاته.
وتأتي هذه الحملة امتداداً لجهود الصحة في توعية المجتمع بمختلف شرائحه وفئاته، وإرشاد أفراده للسلوكيات التوعوية السليمة التي تسهم في الوقاية من فيروس كورونا والحد من انتشاره .
// انتهى //
21:05ت م
0187
2191452.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.