عسير: تشديد الرقابة على الإجراءات الاحترازية في الحدائق والمرافق العامة

عسير: تشديد الرقابة على الإجراءات الاحترازية في الحدائق والمرافق العامة
عسير: تشديد الرقابة على الإجراءات الاحترازية في الحدائق والمرافق العامة

كثفت أمانة عسير، ممثلةً في الفرق الرقابية والإصحاح البيئي، الرقابة على الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا، في الحدائق، والمرافق العامة.

وقال أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، إن أعمال الرقابة مستمرة بهدف متابعة تطبيق التدابير الاحترازية في المنشآت التجارية، وأسواق النفع العام، والمجمعات التجارية، والحدائق، والمتنزهات، مضيفاً أن الأمانة تشدد على متابعة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا في المنطقة من خلال تكثيف أعمال الرقابة اليومية في العديد من المرافق، مشيراً إلى أن العقوبات ستطبق مباشرةً على المخالفين لتلك الإجراءات الاحترازية.

وبين الحميدي، أن الأعمال كذلك شملت التعقيم في عددٍ من المواقع، وألعاب الأطفال في الحدائق، والمتنزهات، وأجهزة الصرف الآلي، لافتاً إلى أنه تم وضع خطة متكاملة للتأكد من تطبيق التدابير الاحترازية وتكثيف الجولات الرقابية على أسواق النفع العام ومضاعفة عدد المراقبين الصحيين وأعداد الفرق الرقابية بالأمانة والبلديات. يُذكر أن أمانة عسير، تبذل جهوداً كبيرة في متابعة، وتطبيق الاحترازات الصحية في جميع المنشآت التجارية، إضافة إلى استمرار أعمال التعقيم في الكثير من المواقع والحدائق، موجهة بالتواصل عبر 940 لرصد الملاحظات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.