أخبار عاجلة
أسعار الحديد اليوم 9 / 3 / 2021 في مصر -
حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 9-3-2021 في مصر -
أخر تطورات إصابة نجم الأهلي -
ضبط طنين من مخدر الحشيش قبل تهريبهما بالمغرب -

الهلال يسقط في فخ الخسارة أمام ضمك في دوري المحترفين

الهلال يسقط في فخ الخسارة أمام ضمك في دوري المحترفين
الهلال يسقط في فخ الخسارة أمام ضمك في دوري المحترفين

استحوذ دون فاعلية..

واصل فريق الهلال لكرة القدم، رحلة السقوط المدوي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما تلقى، اليوم الأحد، خسارة جديدة أمام مضيفه ضمك بهدف دون رد، في المباراة التي جرت في ختام منافسات الجولة الثامنة عشرة من المسابقة.

جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عن طريق فارس شافعي الذي قابل كرة عرضية عالية برأسه وحولها إلى الشباك دون أي مضايقة من مدافعي الهلال.

تعد هذه هي الخسارة الثالثة التي يتلقاها الهلال هذا الموسم، مقابل ستة تعادلات وتسعة انتصارات. وقد سجل لاعبو الفريق ثلاثين هدفًا مقابل تلقي الشباك الزرقاء 13 هدفًا.

بهذه النتيجة لم يتمكن الهلال من تحسين ترتيبه في جدول الدوري السعودي، بحلوله في المركز الثالث برصيد 33 نقطة، خلف الأهلي الثاني برصيد 34 نقطة والشباب الأول برصيد 38 نقطة، فيما تمكن ضمك من إضافة ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده لكنه بقي في المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة.

تمكن الهلال من الاستحواذ على الكرة لفترات طويلة من زمن المباراة لكن الفريق افتقد إلى اللاعب القادر على حسم الهجمات أمام شباك ضمك، وظهر عدد عدد من لاعبيه بمستوى أقل من المتوقع، الأمر الذي دفع المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو إلى إجراء عدد من التبديلات الهجومية في محاولة لتحسين وضع الفريق وزيادة الفاعلية على مرمى ضمك لكن دون جدوى؛ حيث لم يتمكن الفريق من هز شباك مضيفه لتنتهي المباراة بخسارة الهلال.

اقرأ أيضًا:

نادٍ صيني يزاحم النصر لخطف البرازيلي أليكس تكسيرا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض