أخبار عاجلة

قطار انتصارات السيتي يدهس توتنهام في طريق التتويج بـ«بريميرليج»

قطار انتصارات السيتي يدهس توتنهام في طريق التتويج بـ«بريميرليج»
قطار انتصارات السيتي يدهس توتنهام في طريق التتويج بـ«بريميرليج»

الفوز رقم «11» تواليًا..

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً على ضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» موسم -

وبتلك النتيجة عزز مانشستر سيتي من صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 53 نقطة ولديه مباراة مؤجلة ويفصله 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 36 نقطة في المركز الثامن.

وحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 23، بعد تعرض جوندوجان للإعاقة من قبل هويبرج، ونفذ رودريجو الركلة بتسديدة أرضية على يمين لوريس اصطدمت بيد الحارس الفرنسي وسكنت الشباك.

وسجل السيتي الهدف الثاني في الدقيقة 50، بعدما مرر سترلينج كرة لجوندوجان داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية اصطدمت بيد لوريس وسكنت الشباك.

وأضاف السيتي الهدف الثالث في الدقيقة 66، بعدما أرسل إديرسون كرة بينية متقنة وصلت إلى جوندوجان، الذي تلاعب بسانشيز وانفرد بلوريس، مسددًا كرة أرضية سكنت الشباك.

ويعد هذا الفوز هو الحادي عشر توالياً الذي يحققه مانشستر سيتي هذا الموسم؛ حيث لم يفقد أي نقطة منذ تعادله مع وست بروميتش ألبيون بنتيجة 1-1 في الجولة الـ13.

وبات مانشستر سيتي المرشح الأقرب للتتويج بلقب «بريميرليج» هذا الموسم للمرة السابعة في تاريخه.

اقرأ أيضًا:

ليستر سيتي يثأر من ليفربول ويلحق به الهزيمة الثالثة على التوالي في «بريميرليج»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبو زاهرة : رصد كسوف الشمس من الفضاء
التالى مدير الأمن العام يشدد على التنسيق بين مختلف الجهات المشاركة في أعمال الحج