أخبار عاجلة
بركات: مرمى كورتوا فريسة سهلة للأهلي -

جمعية الذوق العام السعودية تعقد البرنامج التدريبي لسفراء الذوق فى القطاع الحكومي

جمعية الذوق العام السعودية تعقد البرنامج التدريبي لسفراء الذوق فى القطاع الحكومي
جمعية الذوق العام السعودية تعقد البرنامج التدريبي لسفراء الذوق فى القطاع الحكومي

أعلنت الجمعية السعودية للذوق العام عن انتهائها من عقد برنامجها التدريبي للسفراء الذوق في القطاع الحكومي، لافته إلى أن الهدف من انعقاد الجمعية يرجع إلى تطوير أساليب ومنهجيات تقديم الخدمات للمستفيدين.

يأتى ذلك فى إطار سعي الجمعية لمواكبة التوجهات الوطنية التي تؤكد على أن يحظى المواطنين والمقيمين بخدمات متميزة تتماشى مع تطلعاتهم.

وتناول البرنامج التدريبي الذي عقد بمشاركة الجهات والدوائر الحكومية، تحليل شرائح المستفيدين وسماتهم ووضع الحلول المناسبة والذوقية لطرق التعامل مع كل فئة بما يلائم خصائصها، بالإضافة إلى مناقشة أهمية بيئة تقديم الخدمات ودورها في رحلة المستفيدين للحصول على الخدمة.
وأوضح مدير عام الجمعية عبدالعزيز المحبوب أن الجمعية بدأت ميدانيًا بتنفيذ برنامج سفراء الذوق ضمن مبادرة "وطن الذوق" التي دشنها سمو أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري للجمعية، بالشراكة مع برنامج قياس وتحقيق رضا المستفيدين من الأجهزة الحكومية التابع لإمارة المنطقة، ويستهدف في أولى مراحله القطاع الحكومي بشكل عام، والقطاع الصحي بشكل خاص، من أجل تعزيز وتحسين تجربة المستفيدين من الخدمات المقدمة، وذلك عبر ترشيح سفير في كل مؤسسة وفق معايير عالية ثم تدريبه وتأهيله ليتولى مهمة نشر مفاهيم الذوق المرتبطة بتقديم الخدمة، وتطوير وتدريب مزودي الخدمات في الجهة التي يتبع لها على ذوقيات ومنهجيات التعامل مع المستفيدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دلالة وقيمة كبرى لـ صوت الأرض بنقل 40 قناة دولية للحفل
التالى اقتصادي / سوق الأسهم الأمريكية يغلق على ارتفاع