أخبار عاجلة
بركات: مرمى كورتوا فريسة سهلة للأهلي -

موعد مباراة الشباب والاتحاد والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير مباراة الشباب والاتحاد ضمن منافسات دوري روشن السعودي، في ظل الصراع القوي بينهما لتحقيق الثلاث نقاط والتقدم في الترتيب.

مباراة الشباب والاتحاد

ويلعب الشباب والاتحاد، عند الساعة 9:15 مساء يوم غد الاثنين، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة بدوري روشن السعودي.

قد يهمّك أيضاً

الشباب ضد الاتحاد في كأس الملك
جانب من مباراة سابقة – المصدر @AlShababSaudiFC

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الشباب والاتحاد عبر قناتي SSC1 HD، و SSC EXTRA 1 HD، بالإضافة إلى الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

وقبل مباراة الغد، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 25 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الاتحاد صاحب المركز الرابع.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl

الفريقان يسعيان للفوز

ويدخل فريقا الشباب والاتحاد مباراة الغد بحثًا عن استعادة التوازن وتحقيق الفوز بعد خسارتهما في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي، حيث خسر الليوث ضد الوحدة، فيما سقط العميد بهدف أمام الهلال.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لتحقيق الفوز خاصة أن المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، فيما يأمل الاتحاد في خطف الثلاث نقاط، أملًا في تعثر المنافسين وتصدر ترتيب دوري روشن السعودي.

وسبق أن لعب الفريقان 28 مباراة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت تفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد 11 مرة، مقابل 9 انتصارات للشباب، وتعادلا 8 مرات.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استضافة السعودية لكأس آسيا أبرز أخبار موجز “المواطن” ليوم الثلاثاء
التالى اقتصادي / سوق الأسهم الأمريكية يغلق على ارتفاع