الشباب يقسو على النصر برباعية نظيفة ويعزز صدارته لدوري المحترفين

الشباب يقسو على النصر برباعية نظيفة ويعزز صدارته لدوري المحترفين
الشباب يقسو على النصر برباعية نظيفة ويعزز صدارته لدوري المحترفين

ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري المحترفين..

عزز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب صدارته للدوري السعودي للمحترفين موسم -، بعدما حقق فوزاً ثميناً على مستضيفه النصر، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ18 من البطولة، على ملعب «مرسول بارك»، مساء السبت.

وبهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى 38 نقطة في المركز الأول متفوقاً بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 34 نقطة، فيما تجمد رصيد النصر عند 25 نقطة احتل بهم المركز السابع.

وتقدَّم الشباب بهدف عند الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء أحرزها بانيجا، بعدما سدد الكرة على الجانب الأيمن، بينما قفز حارس النصر إلى الجانب الآخر.

وعند الدقيقة 27، عزز الشباب تقدمه بإحراز الهدف الثاني بضربة رأس، حوَّل بها جوانكا كرة عرضية من زميله إلى داخل المرمى النصراوي.

وفي الشوط الثاني، عند الدقيقة 82، أحرز الشباب هدفه الثالث الذي حمل توقيع المتألق جوانكا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وكان حكم المباراة قد ألغى هدفاً لصالح الشباب عند الدقيقة 75 بداعي وجود حالة تسلل على سيباستياو دي فريتاس.

وعند الدقيقة 87 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح النصر عقب عرقلة عبدالرزاق حمدالله داخل منطقة الجزاء، وتولى المهاجم المغربي تنفيذها إلا أن حارس الشباب تألق وتصدى للكرة.

وافتتح الوافد الجديد النيجيري إيجالو سجله التهديفي مع الشباب بإحرازه الهدف الرابع عند الدقيقة 90+2 مستغلاً تمريرة خاطئة قطعت من دفاع النصر قبل أن تصل إليه وهو منفرداً بحارس المرمى، حيث لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

اقرأ أيضاً:

السبت.. النصر والشباب ديربي إحياء الأمل والتشبث بالصدارة على ملعب مرسول بارك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / محافظ ثار يُدشن حملة "الخوارج شرار الخلق"
التالى عام / بلدية أملج تنفذ 300 جولة رقابية خلال شهر يناير