أخبار عاجلة
ضبط ٣ أطنان دواجن مجهولة المصدر بالقليوبية -

رئيس المجلس الرئاسي من طبرق: هدفي المصالحة وتوحيد الجيش

رئيس المجلس الرئاسي من طبرق: هدفي المصالحة وتوحيد الجيش
رئيس المجلس الرئاسي من طبرق: هدفي المصالحة وتوحيد الجيش
قال رئيس المجلس الرئاسي الليبي الجديد محمد المنفي، إن من أهم أهدافه تحقيق المصالحة الوطنية ولمّ الشمل وجمع كلمة الليبيين وتوحيد المؤسسة العسكرية، استكمالاً لمباحثات اللجنة العسكرية (5+5) ومساعي البعثة الأممية.

وأكد المنفي خلال لقاء مع أعضاء مجلس النواب في طبرق، اليوم (السبت)، أن المجلس الرئاسي الجديد سيقوم بتوحيد جميع مؤسسات الدولة الليبية، التي ستنعكس بالإيجاب على المستوى المعيشي للمواطن الليبي. ووصل المنفي إلى طبرق مسقط رأسه في شرق البلاد، الجمعة، في أولى زياراته للمدينة.

وكان في استقبال المنفي شخصيات عسكرية وسياسية، وأعيان ومشايخ ووجهاء مدينة طبرق وضواحيها. وتعتبر الزيارة هي الثانية للمنفي بعد مدينة بنغازي منذ توليه رئاسة المجلس الرئاسي الجديد، وتأتي في سياق الزيارات التي سيجريها لكل المدن والمناطق الليبية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غداً.. في حوار صريح لعكاظ.. أمير عسير تركي بن طلال: سوف أكون صريحاً معكم.. وسأخبركم ما هو توجه الدولة وما هي العراقيل التي تواجهنا وكيف سنتجاوزها؟
التالى عام / بلدية أملج تنفذ 300 جولة رقابية خلال شهر يناير