نادٍ صيني يزاحم النصر لخطف البرازيلي أليكس تكسيرا

نادٍ صيني يزاحم النصر لخطف البرازيلي أليكس تكسيرا
نادٍ صيني يزاحم النصر لخطف البرازيلي أليكس تكسيرا

بعدما رفض الهلال التعاقد معه

دخلت إدارة نادي النصر على خط المفاوضات مع اللاعب البرازيلي أليكس تكسيرا، الذي كان أحد أهداف نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة. ولكن العالمي يواجه منافسة شرسة من نادي جيانجسو الصيني.

ولم يبرم النصر أي صفقات جديدة مؤخرًا بسبب عدم نجاحه في الحصول على شهادة الكفاءة المالية من وزارة الرياضة، لكنه يحق له التوقيع مع تكسيرا في صفقة انتقال حر بالمجان وتسجيله بدلًا من الكوري الجنوبي كيم سو، بعدما انتهى الموسم الحالي بالنسبة إليه إثر تعرضه لإصابة قوية تبعده عن الملاعب لمدة طويلة.

ويُعَد تكسيرا من أبرز الأسماء المطروحة أمام إدارة النصر للتعاقد معها، حسب موقع «كووورة». وكانت هناك محادثات شفهية مع اللاعب، وكانت الانطباعات إيجابيةً بين الجانبين.

وفي الإطار نفسه، دخل تكسيرا ضمن دائرة اهتمامات ناديه السابق جيانجسو، وفقًا لصحيفة «Sina sports» الصينية، التي أكدت وصول المفاوضات بينهما إلى مرحلة متقدمة.

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي بطل الدوري الصيني، كثفوا مفاوضاتهم في الساعات الماضية مع تكسيرا، لإقناعه بالعودة إلى صفوف الفريق، وأن الطرفين يحاولان الوصول إلى اتفاق بشأن راتب اللاعب السنوي.

وانتهى عقد تكسيرا مع جيانجسو، في 31 ديسمبر الماضي، ليدخل ناديا الهلال والنصر، في مفاوضات جادة معه، لكسب خدماته، خلال الفترة المقبلة، لكن المفاوضات تعقدت بين الزعيم واللاعب، بعدما اعترضت إدارة النادي على بعض طلباته.

اقرأ أيضًا:

«الشرط الجزائي» يفسد صفقة انتقال البرازيلي تكسيرا إلى الهلال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / وزارة النقل.. منجزات متعددة لأعمال مسح وتقييم شبكة الطرق خلال 2020
التالى قرار غير متوقَّع من «زعيم الجمهوريين»: سأصوّت ضد إدانة ترامب