ليفربول يواصل مسلسل نزف النقاط بهزيمة جديدة أمام ليستر سيتي

ليفربول يواصل مسلسل نزف النقاط بهزيمة جديدة أمام ليستر سيتي
ليفربول يواصل مسلسل نزف النقاط بهزيمة جديدة أمام ليستر سيتي

صلاح عزز صدارته لهدافي «بريميرليج»..

واصل فريق ليفربول مسلسل نزف النقاط والهزائم بالدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» موسم -، بعدما سقط أمام ليستر سيتي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر البطولة، اليوم السبت.

وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد ليفربول عند 40 نقطة في المركز الرابع، في المقابل رفع ليستر سيتي رصيده إلى 46 نقطة وقفز إلى المركز الثاني.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات المباراة حتى جاءت الدقيقة 67 في الشوط الثاني وحملت هدف الافتتاح لصالح ليفربول بعد تمريرة بالكعب من المهاجم البرازيلي فيرمينو إلى زميله الهداف المصري محمد صلاح الذي يسدد كرة مقوسة على يمين الحارس الدنماركي شمايكل.

وعزز النجم المصري بهدفه هذا صدارته لقائمة الهدافين برصيد 17 هدفاً بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه. 

وعند الدقيقة 80 أدرك ليستر سيتي التعادل بعد تنفيذ مميز للركلة الحرة المباشرة عن طريق جيمس ماديسون بتسديدة أرضية خادعة مرت من جميع لاعبي الفريقين وخدعت الحارس أليسون قبل أن تسكن الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ومن خطأ فادح لحارس ليفربول، أليسون تقدم ليستر سيتي بالهدف الثاني عند الدقيقة 82، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي لليستر سيتي إلى حدود منطقة جزاء الريدز أخطأها الحارس البرازيلي بشكل غريب للغاية أدى إلى تهيئة الكرة أمام أقدام المهاجم جايمي فاردي في مواجهة الشباك الخالية تمامًا ليضعها بسهولة داخل المرمى.

وعند الدقيقة 86 عزز ليستر سيتي من تقدمه بهدف ثالث عن طريق هجمة مرتدة سريعة أنهاها ويلفريد نديدي بتمريرة بينية متقنة استغلها هارفي بارنز وانطلق بشكل منفرد داخل منطقة جزاء ليفربول قبل أن يسدد كرة قوية في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعد هذه الهزيمة هي الثالثة توالياً التي يتعرض لها ليفربول بعدما سقط أمام برايتون 0-1 ثم مانشستر سيتي 1-4 وأخيراً ليستر سيتي 1-3.

اقرأ أيضاً:

ليفربول يواجه ليستر سيتي بدون خط دفاع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.