الصحة تدعو من يشعر بأعراض «كورونا» إلى الاستفادة من «تطمن»

الصحة تدعو من يشعر بأعراض «كورونا» إلى الاستفادة من «تطمن»
الصحة تدعو من يشعر بأعراض «كورونا» إلى الاستفادة من «تطمن»

بعد تسجيل 337 حالة مؤكدة اليوم

دعت وزارة الصحة إلى الاستفادة من خدمات عيادات «تطمن» التي هيأتها الوزارة لخدمة كل من يشعر بأعراض كورونا.

وهذه الأعراض مثل ارتفاع في درجة الحرارة، وضيق في التنفس، وألم في الصدر، وسعال، واحتقان الحلق، وإسهال، وفقدان حاسة الشم والتذوق.

وأوضحت الوزارة أنه يتم تقديم الرعاية الطبية والعلاج اللازم لمن يشعر بهذه الأعراض، لافتةً النظر إلى أن العيادات يُمكن زيارتها بدون حجز موعد، وتوجد في بعض المراكز الصحية وبعض المستشفيات في مختلف مناطق المملكة، وتعمل على مدار الساعة، وبعضها لمدة 16 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وأعلنت الصحة، اليوم، تسجيل (337) حالة مؤكدة، وتعافي (356) حالة، فيما بلغ عدد الحالات النشطة (2679) منها (456) حالة حرجة، مبينةً أن إجمالي عدد الإصابات في المملكة بلغ ( 372410) حالات، وعدد حالات التعافي (363303) حالات.

وفيما يخص الوفيات فقد تم تسجيل (4) حالات ليصل إجمالي عدد الوفيات في المملكة (6428) حالة، كما تم إجراء (46841) فحصًا مخبريًّا.

ودعت الجميع إلى التواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا).

اقرأ أيضًا:

وزارة الصحة توضح المدة المسموح بها بين كل تبرعين بالدم

337 إصابة جديدة بكورونا.. «الصحة» تعلن حالات التعافي والوفيات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / "الموارد البشرية" تطلق البرنامج التدريبي "تعزيز آليات الحوار الاجتماعي"
التالى اقتصادي/ إنترنت الأشياء.. رهان مستقبل قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات الجديد