أخبار عاجلة

حكم «ديربي» النصر والهلال يصل الرياض

حكم «ديربي» النصر والهلال يصل الرياض
حكم «ديربي» النصر والهلال يصل الرياض

أدار نهائي مونديال الأندية بكفاءة

وصل إلى العاصمة السعودية الرياض، صباح اليوم السبت، طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة "ديربي" الرياض التي ستجمع فريقي النصر والهلال ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي، التي ستُقام يوم الثلاثاء 23 فبراير الجاري على ملعب مرسول بارك.

وكلفت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم الأوروجواياني الدولي إستيبان أوستوجيتش بإدارة مواجهة النصر والهلال، وسيُساعده كل من مواطنيه نيكولاس تاران وريتشارد ترينيداد، بينما سيتولى الكولومبي نيكولاس جالو مهمة حكم تقنية الفيديو المساعد "VAR"، وذلك وفقا لموقع "جول".

ومن المقرر أن يُجري أفراد طاقم الحكام تدريباتهم في الرياض خلال الأيام القادمة وحتى موعد المباراة، كما سيحضرون اجتماعات لجنة الحكام الدورية خلال فترة تواجدهم في السعودية.

وكان الحكم إستيبان أوستوجيتش قد أدار المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية التي اختتمت مؤخرا في قطر، وهي المباراة التي جمعت فريقي بايرن ميونخ الألماني وتيجريس أونال المكسيكي، وانتهت بفوز الفريق الألماني باللقب. وظهر الحكم الأوروجواياني بشكل ممتاز في نهائي كأس العالم للأندية، وتمكن من السيطرة على المباراة بكفاءة تامة، وجاءت قراراته معبرة عن مجريات اللعب فلم تحدث أية اعتراضات على قراراته.

اقرأ أيضًا

الموافقة على تسجيل اللاعبين تفصل النصر عن خطف صفقة الهلال
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الشباب» يتحرك قانونيًا ضد المسيئين: رصدنا التجاوزات كافة
التالى عام / بلدية أملج تنفذ 300 جولة رقابية خلال شهر يناير