الألماني جوندوجان يفوز بجائزة لاعب الشهر في «بريميرليج»

الألماني جوندوجان يفوز بجائزة لاعب الشهر في «بريميرليج»
الألماني جوندوجان يفوز بجائزة لاعب الشهر في «بريميرليج»

سجل 5 أهداف خلال 6 مباريات

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، اليوم الجمعة، فوز الألماني إلكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي، بجائزة أفضل لاعب بالبطولة عن شهر يناير الماضي.

وبات جوندوجان أول لاعب يحصل على الجائزة من مانشستر سيتي منذ فوز زميله الأرجنتيني سيرخيو أجويرو في يناير .

وتفوق جوندوجان في سباق الفوز بالجائزة على كل من: «كريج داوسون من وست هام يونايتد - جاك جريليش من أستون فيلا - بيرند لينو من أرسنال - جيمس ماديسون من ليستر سيتي - ماتيوس بيريرا من وست بروميتش - بوكايو ساكا من أرسنال - جون ستونز من مانشستر سيتي».

وساهم الدولي الألماني في فوز مانشستر سيتي بستة مباريات متتالية، وسجل 5 أهداف خلال الشهر الأول من العام الحالي.

وصرَّح جوندوجان لموقع الدوري الإنجليزي: «أفضل ما في يناير هو مسيرة الانتصارات.. الشعور الذي بداخلك.. أنك قوي جدًّا كفريق في الوقت الراهن.. ليس كلاعب فقط.. شعور رائع».

وأضاف: «انتابني ذلك الشعور عدة مرات، في الموسم الذي وصلنا فيه إلى مائة نقطة، وفي الموسم الذي تلاه حين توجنا بفارق نقطة عن ليفربول.. تشعر بذلك أحيانًا: أنك قوي جدًّا ولا يمكن هزيمتك».

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، مع مباراة مؤجلة لكتيبة السيتزنز.

اقرأ أيضًا:

صانع ألعاب سيتي يشعر بالإحباط بسبب ميسي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض