أخبار عاجلة
عام / الصحف السعودية -
أخذ اللقاح.. بيليه يتحصن من كورونا -

الحربي يدير مباراة الفيصلي والوحدة.. والزهراني يضبط موقعة الرائد والباطن

الحربي يدير مباراة الفيصلي والوحدة.. والزهراني يضبط موقعة الرائد والباطن
الحربي يدير مباراة الفيصلي والوحدة.. والزهراني يضبط موقعة الرائد والباطن

في ثاني أيام الجولة الـ18

أزاح الاتحاد السعودي لكرة القدم الستار عن طاقمي تحكيم مباراتي اليوم الجمعة، لحساب الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي تشهد احتدام الصراع المثير في مناطق الخطر من أجل الإفلات من شبح الهبوط.

وأسند الاتحاد، حسب الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مباراة الفيصلي أمام الضيف القادم من مكة «الوحدة»، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية؛ إلى طاقم وطني بقيادة محمد الحربي، يعاونه كل من ياسر السلطان، وسعد الشبرمي، فيما سيكون عبدالله زربان حكمًا رابعًا، وعبدالله الحربي حكمًا لتقنية الفيديو يساعده عيسى الخيبري.

ويسعى فارس مكة إلى الخروج من نفق النتائج المخيبة، من أجل تجنب مزيد من التراجع على سلم ترتيب المسابقة، بعدما عجز عن تذوق طعم الانتصارات في الجولات الست الماضية، مكتفيًا بجمع 3 نقاط فقط من أصل 18 متاحة.

ويدرك فارس مكة صعوبة المهمة أمام الفيصلي الذي حسم موقعة الدور الأول في عقر دار الوحدة، بهدفين مقابل هدف، بجانب رغبة أصحاب الأرض في وقف نزيف النقاط، بحثًا عن الابتعاد عن مناطق الخطر.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، يقود رائد الزهراني لقاء الرائد مع الباطن، يعاونه فهد العمري، وعماد عسكر، والحكم الرابع محمد العمري، فيما يتولى محمد البريدي مهام حكم تقنية الفيديو، على أن يعاونه محمد الشهري مساعدًا لـ«الفار».

ويحتل الرائد المركز الثاني عشر على سلم المسابقة، برصيد 19 نقطة، بفارق نقطتين فقط أمام مراكز الهبوط، بينما يحتل الباطن المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام ثنائي القاع ضمك والعين.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. البلوي يكشف تفاصيل المشادة العنيفة مع حكم ديربي جدة
«الفيصل» يزور «الأولمبية القطرية» ويبحث سبل التعاون المشترك بين الرياض والدوحة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ألمانيا.. تمديد الإغلاق بسبب كورونا حتى 28 مارس
التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض