أخبار عاجلة
10 دقائق كافية لمضع العلكة -
الصين تنافس كلوب هاوس بتطبيق مبتكر -
القبض على المتحرش بالنساء في الرياض -
اقتصادي / بورصة تونس تقفل على ارتفاع -

دونالد ترامب يلعب الغولف بدلًا من مشاهدة محاكمته

-02-12

دونالد ترامب يلعب الغولف بدلًا من مشاهدة محاكمته

رغم أنه مسيرته السياسية المستقبلية على المحك

المواطن- ترجمة: منة الله أشرف

العناوين الفرعية

رغم أنه مسيرته السياسية المستقبلية على المحك، إلا أن الرئيس السابق، دونالد ترامب، ابتعد عن مشاهدة محاكمة عزله ليلعب الغولف في ملعب ويست بالم بيتش الخاص به.

ويمكن رؤية الرئيس السابق مرتديًا قميص الغولف الأبيض، وقد أمضى أكثر من 3 ساعات في الملعب، مما يشير إلى أنه كان يلعب بوتيرة بطيئة.

دونالد ترامب يلعب الغولف بدلًا من مشاهدة محاكمته
دونالد ترامب يلعب الغولف

وجاء استجمام ترامب في الهواء الطلق في اليوم الذي انتهى فيه المديرون الديمقراطيون من إعلان أن مثيري الشغب الذين دنسوا مبنى الكابيتول كانوا يتبعون أوامره.

دونالد ترامب يلعب الغولف بدلًا من مشاهدة محاكمته
اقتحام الكابيتول

محاكمة دونالد ترامب

وأجرى محامي ترامب، ديفيد شوين، مقابلة مع قناة فوكس نيوز أثناء المحاكمة، وقال إن الناس سيرون نفاق الديمقراطيين، فمن جهة دعوا هم أنفسهم أنصارهم إلى الدفاع عن حقوقهم، لكن عندما فعل الرئيس الأمريكي السابق نفس الفعل هاجوا وماجوا.

وقال شوين إن ما يحدث الآن يؤدي إلى انقسام البلد، مؤكدًا على أن سلوك ترامب لا يفي بالوضع القانوني للجرائم والجنح الكبيرة.

دونالد ترامب يلعب الغولف بدلًا من مشاهدة محاكمته
ترامب يلعب الغولف

موقف ترامب من المحاكمة 

وبعد أن ألغت جميع منصات التواصل الاجتماعي حسابات الرئيس السابق دونالد ترامب، سواء بشكل مؤقت أو دائم، وأبرزهم فيسبوك وتويتر وإنستقرام ويوتيوب وسناب شات، لم يعد هناك فرصة لمناصريه لمعرفة أفكاره ومواقفه، ومع ذلك، قال أحد المقربين منه لصحيفة ديلي ميل البريطانية أنه يراقب الوضع بهدوء، متابعًا أنه مع ذلك محبط للغاية من أداء محاميه. 

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض