أخبار عاجلة

جنابري يُفسد احتفالات بايرن ميونخ بالسداسية التاريخية

جنابري يُفسد احتفالات بايرن ميونخ بالسداسية التاريخية
جنابري يُفسد احتفالات بايرن ميونخ بالسداسية التاريخية

قبل العودة مباشرة إلى أجواء بوندسليجا

أفسد الدولي الألماني سيرج جنابري جناح فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، احتفالات النادي البافاري بالسداسية التاريخية، بعدما أعلن بطل أوروبا عن غياب صاحب الأصول الإيفوارية عن الفريق لفترة، بسبب التعرض لإصابة على مستوى الفخذ.

وعانى جنابري من متاعب عضلية أثناء مباراة البافاري أمام تيجريس أونال المكسيكي بطل كونكاكاف، في المباراة التي انتهت بفوز البايرن بهدف دون رد، مساء أمس الخميس، لحساب نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي جرت في العاصمة القطرية الدوحة.

وأعلن النادي الألماني، في بيان رسمي عبر الموقع الإلكتروني، اليوم الجمعة، أن جنابري تعرض لتمزق عضلي في الفخذ اليسرى، طبقًا لما أظهرت الفحوصات التي أجراها الجهاز الطبي في بايرن.

وأكمل بايرن ميونخ الطريق نحو السداسية التاريخية بنجاح لافت، بعدما توج البافاري بلقب مونديال الأندية للمرة الثانية في التاريخ، على حساب تيجريس أونال المكسيكي، بهدف حمل توقيع المدافع الفرنسي بنيامين بافارد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب المدينة التعليمية المونديالي، في ختام البطولة التي جرت في العاصمة القطرية الدوحة.

وحافظ بايرن على لقب المونديال أوروبيًّا للنسخة الثامنة على التوالي؛ ليعادل البافاري الإنجاز التاريخي لفريق برشلونة الإسباني، بعدما نجح في جمع الألقاب الستة المتاحة: «الدوري والكأس وكأس السوبر محليًّا، ودوري الأبطال الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية» في آن واحد.

وشهد عام تتويج بايرن بألقاب دوري وكأس ألمانيا، ودوري الأبطال الأوروبي وكأسي السوبر الألماني والأوروبي؛ لينجح في إضافة لقب مونديال الأندية إلى سجل الموسم الفائت، الذي كان بالتأكيد مميزًا واستثنائيًّا رغم معاناة فيروس كورونا المستجد، التي ضربت ملاعب العالم.

وتوج بايرن بلقب مونديال الأندية للمرة الثانية في التاريخ. وكانت المرة السابقة في عام 2013؛ عندما توج بقيادة المدرب آنذاك الإسباني جوسيب جوارديولا، باللقب الكبير بعد الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي في النهائي.

وبقي مونديال الأندية وفيًّا لبطل أوروبا، ليواصل احتكار اللقب في النسخ الثماني الأخيرة، ليرفع غلة الألقاب إلى 13 لقبًا من أصل 17 بطولة، فيما خطف بطل كأس ليبرتادوريس اللقب في 4 مناسبات عبر بوابة الأندية البرازيلية.

ويعود بايرن ميونخ إلى أجواء المنافسة في الدوري الألماني من جديد، عقب العودة إلى الديار مباشرة؛ حيث يستقبل أرمينيا بيليفيلد، الاثنين المقبل، على ملعب إليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بوندسليجا.

ويقبض الفريق البافاري حامل اللقب، على صدارة ترتيب الدوري الألماني حاليًّا، برصيد 48 نقطة، بفارق سبع نقاط أمام لايبزج صاحب المركز الثاني، ليواصل بثبات مشوار الحفاظ على البطولة للموسم التاسع تواليًا.

اقرأ أيضًا:

«لقاح كورونا» يفتح النار على رئيس بايرن ميونخ
بالفيديو.. بايرن يخطف مونديال الأندية ويُكمل السداسية التاريخية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / مساعدة المدير للشؤون التعليمية بنجران : تمكين المرأة السعودية تعزيز لمشاركتها الوطنية
التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض