رئيس وزراء كندا السابق: المعارضة تفضح وحشية نظام الملالي

رئيس وزراء كندا السابق: المعارضة تفضح وحشية نظام الملالي
رئيس وزراء كندا السابق: المعارضة تفضح وحشية نظام الملالي
أعرب رئيس وزراء كندا السابق ستيفن هاربر، عن صدمته من انتشار العملاء الإيرانيين في أوروبا. وقال خلال مؤتمر دولي للمعارضة أمس (الخميس): حضرت تجمعاً للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية لأول مرة في باريس، لم نكن نعرف حينها، أن عملاء النظام الإيراني كانوا يخططون لتعطيل هذا الحدث من خلال الإرهاب والقتل.

وأضاف: لقد حوكم هؤلاء الأفراد حيث واجهوا أدلة لا يمكن إنكارها على نيتهم ارتكاب تلك الجرائم. لم نكن نعرف ذلك حينها. لكننا لم نتفاجأ.

ولفت هاربر إلى أن هذا ما تفعله الجمهورية الإسلامية في طهران، وهي أكبر دولة راعية للإرهاب في العالم، معتبراً أنه ليس من المستغرب أن تكون مثل هذه الأعمال موجهة ضد المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية (أكبر حركة معارضة للنظام)، الذي يعمل بلا هوادة على فضح حقده ووحشيته وجرائمه.

وطالب رئيس وزراء كندا السابق، المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بمواصلة النضال والعمل قائلاً: أدعوكم لمواصلة النضال من أجل الحرية والديمقراطية والكرامة الإنسانية والتغيير السلمي في إيران، والاستمرار في بث الرعب في قلوب الملالي المتطرفين. وستستمر هذه المعركة حتى يتحقق النصر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سياسي / قيادة القوات المشتركة للتحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" : اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار "مفخخة" اطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه المملكة
التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض