نهاية فبراير.. بريطانيا تعتزم تخفيف إجراءات الإغلاق بسبب كورونا

نهاية فبراير.. بريطانيا تعتزم تخفيف إجراءات الإغلاق بسبب كورونا
نهاية فبراير.. بريطانيا تعتزم تخفيف إجراءات الإغلاق بسبب كورونا

سجلت 4 ملايين إصابة

أعلنت بريطانيا أن إجراءات الإغلاق بسبب كورونا ربما يبدأ تخفيفها بنهاية فبراير الحالي.
ويعد هذا التوجه بمثابة بشرى سارة للبريطانيين؛ حيث كلفت عمليات الإغلاق الثلاث في بريطانيا بسبب الوباء تجار التجزئة الذين صدرت أوامر بإغلاق أعمالهم نحو 22 مليار جنيه إسترليني نحو 31 مليار دولار من المبيعات المفقودة، وفقًا لاتحاد التجزئة البريطاني.

وفي إشارة إلى تزايد حصيلة فيروس كورونا على واحد من أكبر قطاعات التوظيف في البلاد، قال اتحاد التجزئة البريطاني إن عام كان أسوأ عام على الإطلاق، حيث انخفضت المبيعات داخل المتاجر غير الغذائية بنسبة 24%، مقارنة بعام 2019، وفقًا للعربية.

ووصل إجمالي عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في المملكة المتحدة إلى أربعة ملايين حالة حتى الساعة السابعة والنصف من صباح أمس الخميس بتوقيت لندن، بحسب بيانات جامعة جونز هوبكنز الأميركية ووكالة بلومبرج للأنباء.

وأظهرت البيانات أن إجمالي عدد الوفيات في المملكة المتحدة جراء الإصابة بمرض «كوفيد- 19» الذي يسببه الفيروس بلغ 115 ألفًا و68شخصا، وتعافى من المرض 10 آلاف و495 من المصابين حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

جنوب إفريقيا تعلق استخدام لقاح أسترازينيكا.. وبريطانيا تؤكد فعاليته
بريطانيا تدرس برامج تطعيم سنوية لمنع ظهور سلالات جديدة من كورونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.