رسميًّا.. «يويفا» يقرر نقل مباراتين في الدوري الأوروبي إلى إيطاليا

رسميًّا.. «يويفا» يقرر نقل مباراتين في الدوري الأوروبي إلى إيطاليا
رسميًّا.. «يويفا» يقرر نقل مباراتين في الدوري الأوروبي إلى إيطاليا

بسبب قيود السفر المتعلقة بجائحة كورونا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، رسميًّا، نقل مباراتي ريال سوسيداد الإسباني أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبنفيكا البرتغالي أمام أرسنال الإنجليزي، المقررتين في 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الدوري الأوروبي، إلى إيطاليا.

وأوضح يويفا، في بيان رسمي: «نظرًا إلى قيود السفر المتعلقة بجائحة فيروس كورونا المستجد؛ تقرر إقامة مباراة سوسيداد ومانشستر يونايتد في تورينو، ونقل مباراة بنفيكا وأرسنال إلى العاصمة الإيطالية روما».

وجرى الإعلان، في وقت سابق، أن نادى مولده النرويجي لن يتمكن من استضافة المباراة المرتقبة أمام نظيره هوفنهايم الألماني، في 18 فبراير الجاري، وستقام المباراة على ملعب فياريال في إسبانيا.

وكشفت تقارير صحفية أن عقبة أخرى تواجه مباراة الإياب بين أرسنال وبنفيكا المقررة في 25 فبراير؛ حيث تعد البرتغال من الدول التي تشهد مخاطر كبيرة، فيما يتعلق بانتشار عدوى فيروس كورونا، وتندرج ضمن «القائمة الحمراء» لدى بريطانيا؛ حيث من المرجح أن تقام تلك المباراة أيضًا في موقع محايد.

وفي دوري أبطال أوروبا، تقرر نقل عدد من المباريات أيضًا، وسيجرى إقامة مباراتي لايبزج الألماني أمام ليفربول الإنجليزي، وبروسيا مونشنجلادباخ الألماني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في بودابست، بدلًا من إقامتهما في ألمانيا.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.