اجتماعي / سمو أمير منطقة القصيم يكرم القائمين على مبادرة "تراميم"

اجتماعي / سمو أمير منطقة القصيم يكرم القائمين على مبادرة "تراميم"
اجتماعي / سمو أمير منطقة القصيم يكرم القائمين على مبادرة "تراميم"

بريدة 28 جمادى الآخرة 1442 هـ الموافق 10 فبراير م واس
كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه اليوم القائمين على مبادرة "تراميم" التي ينفذها فريق سخاء التطوعي تحت مظلة جمعية الإسكان الأهلية بالقصيم.
واستمع سموه من قبل قائدة مبادرة تراميم وفريق سخاء التطوعي أفنان الدبيخي على ما جرى إنجازه وتحقيقه من خلال مبادرة "تراميم" التي تُعنى بمساعدة الأسر المتعففة بترميم وتجهيز منازلهم وتوفير الاحتياجات الأساسية فيها، وعن أنشطة وأعمال المتطوعين والمتطوعات وما يقدمه أبناء وبنات المنطقة من جهود تطوعية لخدمة مجتمعهم، مقدمةً شكرها الجزيل باسمها ونيابة عن جميع المشاركين المتطوعين والمتطوعات في المبادرة لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه غير المحدود لهم، وتقديم المساندة والمتابعة لهم عبر هذه المبادرة التطوعية والإنسانية.
وأشاد سمو أمير القصيم بهذه المبادرة التطوعية الفريدة من نوعها لترميم منازل المحتاجين بالتعاون مع جمعية الإسكان الأهلية وأهل الخير الداعمين من خلال فريق سخاء التطوعي ومبادرة تراميم، لافتًا الانتباه إلى أنه رأينا في هذه المبادرة كيف أثبتت المرأة السعودية قدرتها على العمل المهني، وليس كما يتصوره البعض في الأعمال المكتبية فقط.
وقال سموه: "كم يحق لنا أن نفتخر في هذه البلاد وهذه المنطقة بوجود فرق تطوعية أصبحت تبحث عن إسهامات ومبادرات نوعية تلبي حاجة المجتمع في عمل الخير، ويحق لنا أن نفخر أيضاً بهذه المنظومة الثلاثية بين فريق سخاء التطوعي وجمعية الإسكان الأهلية والداعمين الذين أبدعوا في فكرة ومبادرة تراميم الخيرية التي هي الأولى من نوعها بالمنطقة".
فيما أكد الأمين العام لجمعية الإسكان الأهلية بالقصيم محمد العوفي أن هذه المبادرة جاءت لأهمية المسكن الآمن وراحته، ولوجود أسر متعففة ضاق عليهم مسكنهم بسبب حالته المتهالكة أو أصبح لا يصلح للسكن الآدمي، حيث أطلقنا مبادرة "تراميم" لتأهيل منازلهم بما يحقق لهم سبل العيش الكريم، مشيرًا إلى أن ذلك تحقق ولله الحمد بالتعاون المشترك بين أفراد المجتمع وجميع القطاعات الأهلية، واستثمار أوقات الشباب بالعمل التطوعي والخيري، كاشفاً أن عدد المشاركين والمشاركات هو 50 متطوعاً ومتطوعة و28 شركة ومؤسسة، بمدة تنفيذ بلغت 45 يومًا.
حضر التدشين وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، والمدير التنفيذي لجمعية الإسكان الأهلية عبدالله الخليوي، وعدد من أعضاء فريق سخاء التطوعي.
// انتهى //
15:24ت م
0118
2188334.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.