أخبار عاجلة
توقعات أسعار الذهب اليوم الإثنين 8 -3-2021 فى مصر -
تهاوى الناتج الصناعى الألمانى فى يناير -

مدرب إنتر يشعل أجواء ديربي إيطاليا بحركة غير أخلاقية تجاه رئيس يوفنتوس

مدرب إنتر يشعل أجواء ديربي إيطاليا بحركة غير أخلاقية تجاه رئيس يوفنتوس
مدرب إنتر يشعل أجواء ديربي إيطاليا بحركة غير أخلاقية تجاه رئيس يوفنتوس

أكد أن الحكم الرابع شاهد على ما حدث

أشعل أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أجواء ديربي إيطاليا الذي جمع النيرازوري أمام الغريم الأزلي يوفنتوس، في إياب نصف نهائي الكأس، بعدما أشار بحركات غير أخلاقية تجاه أندريا أنييلي رئيس البيانكونيري.

وتأهَّل السيدة العجوز لنهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، على حساب ضيفه إنتر، إثر التعادل السلبي دون أهداف، الذي سيطر على مجريات القمة التي جمعت الطرفين مساء أمس الثلاثاء، على ملعب إليانز ستاديوم، في إياب نصف نهائي المسابقة.

وحسم اليوفي تذكرة العبور إلى المشهد الختامي، مستفيدًا من الفوز خارج القواعد على الأفاعي، بهدفين مقابل هدف، على ملعب جوزيبي مياتزا، ليضرب موعدًا في النهائي مع الطرف الفائز من قمة نابولي أمام أتالانتا.

وقام كونتي بتوجيه إشارات غير أخلاقية تجاه رئيس يوفنتوس، أثناء دخول نفق غرف الملابس عقب نهاية الشوط الأول، ليدخل أنييلي في مشادة كلامية مع المدرب السابق لفريق يوفنتوس، عقب صافرة الحكم، نقلتها كاميرات المباراة، في مشهد جسد حجم الخلافات الحادة بين شريكي النجاح على مدار 5 سنوات.

وخرج كونتي بتصريحات غاضبة عقب المباراة لقناة «راي سبورت»: «يوفنتوس يجب أن يقول الحقيقة. أعتقد أن الحكم الرابع سمع وشاهد ما حدث طوال المباراة. في رأيي، يجب أن يكونوا أكثر أدبًا.. هم بحاجة إلى مزيد من الروح الرياضية والاحترام».

وأشرف كونتي متوسط ميدان يوفنتوس السابق، على تدريب السيدة العجوز خلال الفترة من مايو 2011 حتى يوليو 2014، ليقود البيانكونيري إلى حصد لقب الدوري الإيطالي 3 مرات تواليًا، في مسيرةٍ امتدت، بعد رحيل أنطونيو لتدريب منتخب الأزوري، لتصل إلى 9 ألقاب على التوالي، بجانب لقبين في السوبر المحلي.

اقرأ أيضًا:

يوفنتوس يتأهل لنهائي كأس إيطاليا على حساب إنترميلان

الإرث الأوروبي يدعم بايرن في نهائي المونديال.. وتيجريس يحلم بالمعجزة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «الوطني للأرصاد» ينبِّه إلى رياح نشطة وأتربة مثارة على 3 مناطق بالمملكة