أخبار عاجلة
ضبط ٣ أطنان دواجن مجهولة المصدر بالقليوبية -

سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية

سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية
سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية

سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية

الأربعاء 1442/6/28 هـ الموافق /02/10 م واس


الجزائر 28 جمادى الآخرة 1442 هـ الموافق 10 فبراير 2021 م واس
اهتمت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم بتأكيد رئيس المجلس الشعبي الوطني (البرلمان)، سليمان شنين، أمس، أن الجيش يتصدى لكل محاولات المساس بأمن البلاد، وأن كل الأجهزة الأمنية استطاعت إحباط محاولات خارجية تهدف إلى المساس بأمن واستقرار الجزائر، داعيًا إلى دعم عمل الجيش وكل المؤسسات الأمنية في مواجهة التهديدات، من أجل تحقيق أولويات الجزائر الجديدة التي يحرص على تجسيدها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.
وتناقلت إعلان وزارة الزراعة الجزائرية أمس عن تسجيل بؤر لفيروس أنفلونزا الطيور، في مزرعة للدواجن بمدينة عين فكرون بمحافظة أم البواقي شرقي البلاد، مبينة بأن الفيروس تسبب عن نفوق 50 ألف طائر وأن باقي الطيور ذُبحت وعددها 1200 طائر.
وتطرقت صحف الجزائر إلى إعلان رئيس بعثة منظمة الصحة العالمية للتحقيق في منشأ فيروس كوروناـ بيتر بن امبرك خلال مؤتمر بمدينة ووهان الصينية، أمس، أن التحقيق لم يغير كثيرًا التصورات الموجودة بالفعل عن تفشي المرض، وأن التحقيقات تشير إلى مخزونات طبيعية للفيروس في الخفافيش، لكن من غير المحتمل أن تكون في مدينة ووهان.
// انتهى //
12:57ت م
0058
2188245.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل تؤثر الغازات الدفيئة على الغلاف الجوي ؟
التالى «الخطوط السعودية»: استرجاع قيمة التذاكر يستغرق من 3 لـ21 يومًا