«تواصل».. «الجوازات» تطلق خدمة جديدة لمعالجة ملاحظات المستفيدين

«تواصل».. «الجوازات» تطلق خدمة جديدة لمعالجة ملاحظات المستفيدين
«تواصل».. «الجوازات» تطلق خدمة جديدة لمعالجة ملاحظات المستفيدين

تحقق 3 أهداف للمستفيدين

أطلقت المديرية العامة للجوازات، خدمة «تواصل» عبر بوابة مقيم الإلكترونية، التي تمكِّن المستفيدين من معالجة الملاحظات التي تعذر تنفيذها دون الحاجة إلى مراجعة مقار إدارات الجوازات.

وقال الحساب الرسمي للجوازات، عبر موقع «تويتر»: «في إطار تعزيز الاستفادة من التقنيات الحديثة؛ تم إطلاق خدمة (تواصل) عبر بوابة مقيم الإلكترونية، التي تمكِّن المستفيدين من معالجة الملاحظات التي تعذر تنفيذها دون الحاجة إلى مراجعة مقار إدارات الجوازات».

وأضاف: «تأتي خدمة تواصل المتاحة عبر بوابة مقيم في إطار جهود الجوازات لتعزيز التعاملات الإلكترونية والتواصل مع المختصين في المديرية، لمعالجة الملاحظات التي قد تواجه المستفيدين أو تظهر في البوابة وتعيق إنهاء معاملاتهم».

وذكرت أن الخدمة تمكن المستفيدين من إنهاء الإجراءات التي يتعذر تنفيذها عبر البوابة، من خلال إتاحة قناة تواصل مع الجهة المختصة دون الحاجة إلى مراجعة قطاع الجوازات، وأشارت إلى أن أهداف الخدمة تشمل:

– تعزيز التعاملات الإلكترونية والتواصل مع المختصين في الجوازات.

– اختصار الوقت وتوفير الجهد.

– رفع جودة الخدمات وسرعة الإنجاز.

اقرأ أيضًا:

تمديد «الزيارة العائلية» قبل انتهائها بـ7 أيام «مشروط»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «مدرب الأخضر» يدخل دائرة المرشحين لتدريب مارسيليا الفرنسي
التالى الحكم بالسجن على 3 صينيين في قضية تهريب ثعابين سمك بفرنسا