أخبار عاجلة
الاتحاد الأوروبي يعلن طرد سفير فنزويلا -

بالميراس بوابة الأهلي المصري لتكرار إنجاز 2006

-02-08

بالميراس بوابة الأهلي المصري لتكرار إنجاز 2006

بعد خسارته ضد Bayern munich

المواطن - مروة نبيل

العناوين الفرعية

تترقب الجماهير مباراة الأهلي المصري ضد بالميراس البرازيلي في لقاء تحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

Bayern munich إلى المباراة النهائية:

ونجح Bayern munich في تحقيق الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بهدفين دون رد سجلهما المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ليخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية.

ووجد Bayern munich صعوبة في هز شباك الأهلي المصري، حيث تألق حارس مرماه محمد الشناوي بشكل لافت، وتصدى لأكثر من فرصة صعبة، ليحرم نجوم العملاق البافاري من تسجيل مزيد من الأهداف، وسط طموحات بمواصلة التألق ضد بالميراس البرازيلي.

Bayern munich
جانب من المباراة – المصدر @FCBayernAr

الأهلي المصري يحلم بتكرار إنجاز 2006:

وبعد خسارة الأهلي المصري ضد Bayern munich اليوم، يطمح الفريق الأحمر بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بتحقيق الفوز على بالميراس البرازيلي، والحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

وسبق أن حصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري المركز الثالث والتتويج بالميدالية البرونزية في منافسات بطولة كأس العالم للأندية نسخة عام 2006، في أفضل مركز احتله الفريق الأحمر خلال مشاركاته الخمس الماضية.

الأهلي المصري
لاعبو الأهلي – المصدر @AlAhly

بالميراس يخسر ضد تيجريس:

وفي مفاجأة كبرى، خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس ضد نظيره تيجريس المكسيكي بهدف دون رد، مساء أمس الاثنين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب المدينة التعليمية ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وكان بالميراس البرازيلي قد نجح في تحقيق مفاجأة كبرى بالفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي سانتوس، وتوج بلقب كأس ليبرتادوريس، وسط احتفالات صاخبة من الجماهير التي كانت تُمني النفس بالتأهل إلى نهائي مونديال الأندية والمنافسة على اللقب.

بالميراس
فريق بالميراس – المصدر @Palmeiras
نادي بالميراس
جانب من المران – المصدر @Palmeiras

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيديو .. لقطة مذهلة لطائرة ضخمة وهي تخترق الشمس
التالى عام / بلدية أملج تنفذ 300 جولة رقابية خلال شهر يناير