أخبار عاجلة
خالد أنور يروح للمسلسل الرمضاني "النمر" -
في ذكرى ميلاد عادل أدهم.. أسرار مؤلمة في حياته -

بالفيديو.. مدرب الهلال يتذكر مانشستر سيتي بعد خماسية العين

بالفيديو.. مدرب الهلال يتذكر مانشستر سيتي بعد خماسية العين
بالفيديو.. مدرب الهلال يتذكر مانشستر سيتي بعد خماسية العين

أكد أنه لا يلتفت إلى انتقادات الإعلام

أكد الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال، أن الفوز العريض على مضيفه العين، ذكَّره كثيرًا بالتقلبات التي مر بها مانشستر سيتي في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي، مشددًا على أنه لا يلتفت إلى الانتقادات التي تدور في وسائل الإعلام، وإنما يركز فقط على إعادة تأهيل الفريق لقادم الاستحقاقات.

وقاد الفرنسي بافيتيمبي جوميز فريق الهلال إلى تلقين مضيفه العين درسًا قاسيًا في فنون كرة القدم، بفوز كاسح بخماسية دون رد، مساء أمس الخميس، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، لحساب المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 لدوري المحترفين السعودي.

واعترف لوشيسكو –في تصريحات عبر القنوات الرياضية السعودية– أن تراجع مردود الفريق في المباريات الأخيرة يعد أمرًا طبيعيًّا في عالم كرة الكرة، خاصةً بعد موسم كامل من النجاحات، وهو الوضع الذي ضرب كبار الفرق الأوروبية.. وليفربول الإنجليزي خير مثال على ذلك.

وأشار المدرب الروماني إلى أن الهلال على الرغم من تراجع النتائج مؤخرًا، كان محافظًا على نسق اللعب الجيد والاستحواذ والتحكم في المباريات، لكن بعد المدة الطويلة التي شهدت ضغط المباريات وانعدام الراحة، كان لا بد أن يعاني من ضعف ردة الفعل، وصعوبات على المستوى الذهني في التعامل مع الكرة، وكان من الضروري أن يقاتل ضد نفسه أولًا لاستعادة المستوى.

واعتبر الروماني أن مثل تلك الأمور لا تدعو إلى القلق؛ لأن الهلال –مثل أي فريق في العالم– يمر بفترة هبوط في المستوى، بعد نجاحات الموسم الماضي التاريخي، وهو ما يحدث مع ليفربول وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، الذين حققوا الدوري الموسم الماضي.

وقلل رازفان من أهمية الانتقادات التي تعرَّض لها مؤخرًا، معقبًا: «لا أتابع وسائل الإعلام، ولا أعرف ماذا يُقال، ولا أضع نفسي تحت وطأة تلك الضغوطات الخارجية، وإنما عملنا على الخروج من تلك المرحلة الصعبة، والقتال ضد أنفسنا أولًا قبل القتال ضد الظروف التي حاصرتنا من سوء الحظ والإرهاق والإصابات».

وتطرَّق مدرب الهلال إلى الفوز العريض في الباحة: «بدأنا مباراة بشكل جيد، والهدف المبكر ساعدنا كثيرًا على دخول المباراة بثقة أكبر، لكن طوينا صفحة العين سريعًا. من غدٍ أمامنا تحدٍّ جديد ومباراة قوية أمام ضمك، نسعى إلى الفوز بها، وعلينا الإعداد جيدًا لها، والقتال للاستمرار في الأشياء الإيجابية».

وختم لوشيسكو تصريحاته: «عقب الفوز على العين تذكرت مانشستر سيتي الذي تعرَّض لانتقادات حادة في بداية الموسم، بسبب تراجع النتائج، خاصةً في أكتوبر ونوفمبر ، لكن الآن هو على القمة، والجميع يشيد بالتحول الرائع في مردود الفريق».

وتجاوز الزعيم كبوة السقوط المخيب في الجولة الماضية في عقر داره أمام أبها؛ ليوثق استعادة الثقة بخماسية، في مباراة سيطر عليها رجال المدرب الروماني رازفان لوشيسكو. وساهمت الأخطاء المجانية من جانب دفاعات أبناء الباحة في زيادة غلة الأهداف.

ورفع أزرق الرياض رصيد النقاط إلى 33 نقطة في المركز الثاني على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق نقطتين فقط خلف الشباب المتصدر، بينما تأزم موقف العين في قاع الترتيب، بعدما تجمد عداد النقاط عند الرقم 13.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. «سوبر هاتريك» جوميز يقود الهلال لفوز ساحق على العين

العين يتقدم بشكوى لخطف نقاط الهلال رغم الخسارة الخماسية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض