أخبار عاجلة
من أفضل المواقع العربية موقع عبارات -

الخضيري يحذر من محتالة تبيع خلطة طرد السموم

الخضيري يحذر من محتالة تبيع خلطة طرد السموم
الخضيري يحذر من محتالة تبيع خلطة طرد السموم

حذر أستاذ وعالم المسرطنات، الأستاذ الدكتور فهد الخضيري من النصب والاحتيال في بيع الأعشاب بزعم إزالة السموم من الجسم مشيرًا إلى أن ذلك درب من دروب أكل مال الناس بالباطل.

وقال الخضيري:” احذروا المحتالين / الحرامية آكلي أموال الناس بالباطل: يخدعون المريض ويوهمونه بالعلاج كذباً وزوراً لأجل المال! يبنون أجسادهم من الحرام والنار أولى بهم (كما جاء في حديث نبينا صلى الله عليه وسلم! نصابة محتالة تبيع خلطة أعشاب تزعم انها تنقي الجسم من السموم! بعد العلاج وهذا كذب.حسبي الله عليها”.

التحذير من العلاج الفيزيائي

وفي وقت سابق أوضح الخضيري، أن ما يتم الترويج له على أنه نوع من العلاج الفيزيائي الذي يساعد في تخلص الجسم من السموم بشكل مرئي؛ هي نوع من الكذب والاحتيال.

وهم العلاج الفيزيائي 

ورد الخضيري على مقطع فيديو نشره أحد المغردين؛ طالبًا التوضيح من أستاذ المسرطنات بشأن هذا النوع من العلاجات الفيزيائية المنتشرة، قائلًا: “المتاجرة بالأمراض بالنصب والاحتيال ..مافيا إلكترونية تجتاح وسائل التواصل!!”.

وقال الخضيري: “هذا كذب وخداع بصري لأن تغيير اللون هو بسبب الأيونات الكهربائية الصادرة من الجهاز فقط وليس لها دخل بسموم الجسم، ولا تخرج من الجسم. بل هي تفاعل كيميائي مما يصدر من الجهاز فقط فلا يخدعوك”.

طرد السموم بطريقة صحيحة

يذكر أن طرد السموم في جسم الإنسان الطبيعي يكون بطرق مختلفة منها : الكلى حيث تقوم بفلترة الدم من السموم والفضلات، وكذلك الأمعاء الغليظة تقوم بطرد السموم بعملية الإخراج، وأيضًا عن طريق الغدد العرقية التي من خلالها يتم إفراز السوائل الزائدة والأملاح.

كما أن للكبد دورًا مهمًا في طرد السموم وذلك بتكسيرها في الجسم ليتم تصفيتها من الدم، وأخيرًا عن طريق الرئتين حيث يتم طرد ثاني أكسيد الكربون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ضبط أكبر شحنة مخدرات في سيدني بـ4 مليارات