أخبار عاجلة
ارتفاع السكر يؤثر على أسعار حلوى المولد النبوى -
توظيف التراث عند المعري في إصدار جديد لدار الكتب -
إغلاق طرق في طهران.. والنظام يهدد بالقوة المفرطة -

بانيغا يقنع سانتي مينا بعرض الشباب

أصبح مهاجم سيلتا فيغو الإسباني، سانتي مينا على بُعد خطوة من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في الميركاتو الصيفي الحالي.

سانتي مينا ينضم للشباب معارًا

وأكدت صحيفة “La Voz de Galicia” الإسبانية، أن سانتي مينا وقع عقدًا مع نادي الشباب، لتمثيل صفوفه على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي واحد.

سانتي مينا

نجم سيلتا فيغو

ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن سانتي مينا في انتظار تجهيز تأشيرة السفر إلى السعودية، لإتمام الصفقة بشكل رسمي، مشددة على أن نجم الشباب، الأرجنتيني إيفر بانيغا كان له دور كبير في إقناع اللاعب بالموافقة على العرض.

ويلعب المهاجم الإسباني صاحب الـ26 عامًا، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيلتا فيغو منذ عام 2019، قادمًا من فالنسيا، ويُشارك مع المنتخب الإسباني منذ عام 2013.

نجم سيلتا فيغو سانتي مينا

نجم سيلتا فيغو

الشباب يبدأ الموسم بمواجهة الباطن

على الجانب الآخر، سيبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مشواره في الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهة الباطن على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، يوم 26 أغسطس.

الشباب

لاعبو الفريق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق للمرة الأولى.. الكويتيون يختارون نوابهم بالبطاقة المدنية
التالى للمرة الأولى.. الكويتيون يختارون نوابهم بالبطاقة المدنية