أخبار عاجلة
البكالوريوس يبعد أبو نخاع من رئاسة ضمك -
«زابوريجيا» النووية تحبس أنفاس العالم -

التعادل يحسم ودية الشباب وألخيسيراس

خيم التعادل الإيجابي على مباراة الشباب وألخيسيراس الودية التي أُقيمت، اليوم الجمعة، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

تعادل الشباب وألخيسيراس

وبدأ الشباب مباراة اليوم بالتشكيل التالي؛ فواز القرني، خالد الغامدي، نادر الشراري، سعيد الربيعي، حسين صبياني، ناصر العمران، حسين القحطاني، محمد آدم، نواف العابد، أحمد عبدالله وعبدالله الجوعي.

 

الشباب ضد ألخيسيراس

جانب من المباراة – المصدر @AlShababSaudiFC

ولعب الشباب وألخيسيراس وديًا في مدينة ماربيا، وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الفريق الإسباني بهدف نظيف، قبل أن يسجل الأرجنتيني إيفر بانيغا ثنائية بالشوط الثاني ويستقبل الليوث هدفًا، لتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة 2/2.

بانيغا

بانيغا – المصدر @AlShababSaudiFC

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مباريات الودية، يوم السبت، بمواجهة نظيره سيلتا فيغو الإسباني على ملعب “بالايدوس”.

 

الشباب وألخيسيراس

جانب من المباراة – المصدر @AlShababSaudiFC

وديات الشباب في المعسكر

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب قد بدأ مبارياته الودية بالفوز على لاس بالماس الإسباني بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر أمام سرقسطة بنتيجة 2/1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأزمة الصينية الأمريكية إلى التصعيد
التالى مشهد بديع لجريان سيل وادي الخليج بمهد الذهب