أخبار عاجلة
كل ما تود معرفته عن علاج مرض النقرس نهائيا -
عام / الصين تسجل 19 إصابة بفيروس كورونا -
اليوم ذكرى ميلاد برنس السينما عادل أدهم -

سياسي / وزير الخارجية المصري يلتقي نظيره الأردني

سياسي / وزير الخارجية المصري يلتقي نظيره الأردني
سياسي / وزير الخارجية المصري يلتقي نظيره الأردني

سياسي / وزير الخارجية المصري يلتقي نظيره الأردني

الاثنين 1442/6/26 هـ الموافق /02/08 م واس


القاهرة 26 جمادي الآخرة 1442هـ الموافق 08 فبراير 2021 م واس
التقى وزير الخارجية المصري سامح شكري اليوم بقصر التحرير بالقاهرة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية أيمن الصفدي.
وأفاد المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير أحمد حافظ في بيان له اليوم أن لقاء الوزيرين تطرق إلى الاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية العرب حول فلسطين، والذي يأتي بمبادرة مصرية أردنية، من أجل التأكيد على ثوابت الموقف العربي تجاه القضية الفلسطينية، والسعي لتوفير المُناخ السياسي اللازم لإعادة انخراط الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي في مسار تفاوضي جاد، لاسيما في إطار الزخم المتولد عن الاجتماعات المتتالية بمشاركة مصر والأردن سواء في الإطار الرباعي مع فرنسا وألمانيا، أو الاجتماع الثلاثي مع وزير خارجية فلسطين في القاهرة.
وأوضح أن الاجتماع شهد توافقًا في الرؤى بين الجانبين إزاء التطورات الإقليمية والقضايا محل الاهتمام المُشترك، حيث تم التأكيد على ضرورة وقف كافة التدخلات الأجنبية في شؤون الدول العربية، وإعلاء الحلول السياسية لكافة أزمات المنطقة، بما يدفع باتجاه ترسيخ الأمن والاستقرار ويصون مقدرات الشعوب.
// انتهى //
13:51ت م
0078
2187588.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / تجارة الجوف تنفذ 497 جولة للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وتسجل 39 مخالفة
التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض