أخبار عاجلة
نجاة مسؤول أمني..مفخخة حوثية تقتل 5 في عدن -

نادي الاتحاد.. صدارة في 22 جولة

ظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل مميز خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نادي الاتحاد يحافظ على صدارته 22 جولة:

ونجح الاتحاد في الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في 22 جولة من أصل 28 جولة لُعبت حتى الآن.

دوري محمد بن سلمان

الجولات التي تصدرها الاتحاد – المصدر @SPL

وفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الجولات التالية؛ الأولى، الثانية، الثالثة، التاسعة، العاشرة، والثانية عشرة.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، مساء يوم الخميس المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نادي الاتحاد

لاعبو الاتحاد – المصدر spl

منافسة قوية على اللقب:

وعلى الرغم من تصدر الاتحاد لمعظم جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أنه فقد العديد من النقاط بالمباريات الأخيرة، ليخسر فرصة التتويج باللقب هذا الموسم.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطة، وبفارق الأهداف عن الهلال، إلا أن المواجهات المباشرة لصالح الأزرق، ما يمنحه اللقب.

الهلال

لاعبو الهلال – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استحداث إدارة لحماية مرافق المساجد.. ووحدات فرعية بكافة المناطق
التالى سفير المملكة لدى الأردن: زيارة ولي العهد تحمل دلالات كثيرة على المستويين السياسي والاقتصادي