أخبار عاجلة
التأهل الآسيوي يُصعب موقف التعاون -

8 فرق عطلت مسيرة الهلال هذا الموسم

يُقدم الهلال مستوى مميزًا ضمن منافسات الموسم الرياضي الحالي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليحقق العلامة الكاملة أمام 6 أندية.

الهلال يفقد 23 نقطة ضد 8 فرق:

وتسببت 8 فرق في تعثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، بعدما فقد أمامهم 23 نقطة سواء بالتعادل أو الخسارة.

وفقد الزعيم 5 نقاط أمام الفيحاء، و4 نقاط ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، وخسر 3 نقاط أمام فريقي النصر والفتح، فيما أهدر نقطتين ضد كل من؛ الشباب، الحزم، الأهلي وأبها.

دوري محمد بن سلمان

لاعبو الزعيم – المصدر spl

الزعيم يتألق أمام 6 فرق:

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال العلامة الكاملة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام كل من؛ الاتحاد، ضمك، الطائي، التعاون، الاتفاق والرائد.

دوري محمد بن سلمان

لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC

ويحتل الزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطة، وبفارق الأهداف عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المتصدر، إلا أن الأزرق يتفوق في المواجهات المباشرة.

الاتحاد ضد الهلال

جانب من مباراة الفريقين – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أرقام شاموسكا مع الشباب تحفز التعاونيين
التالى شرطة الرياض تضبط 3 أشخاص اعتدوا على فتاتين