أخبار عاجلة
البرج الذي يزوره 6 ملايين كل عام «مصدّي ومتهرئ» -

عمرو أديب: كيمياء بين محمد بن سلمان والسيسي.. زيارة مميزة

عمرو أديب: كيمياء بين محمد بن سلمان والسيسي.. زيارة مميزة
عمرو أديب: كيمياء بين محمد بن سلمان والسيسي.. زيارة مميزة

علق الإعلامي المصري عمرو أديب على زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، إلى مصر، ولقائه بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وقال أديب: “ربما تكون مميزة عن الزيارات السابقة نظراً للأوضاع الاقتصادية والتطورات السياسية التي تشهدها المنطقة”.

تنسيق الجهود والمحادثات

وأضاف أديب في برنامجه “الحكاية” تزامناً مع وصول الأمير محمد بن سلمان إلى القاهرة: “هذه الزيارة تأتي في وقت حساس جداً في المنطقة وفي العالم ولذلك تنسيق الجهود والمحادثات المكثفة يكون لها دور كبير”.

توافق كبير في قضايا كثيرة

وتابع الإعلامي المصري “يأتي الدور المصري السعودي بالأهمية بمكان ويجب أن نعلم أن هناك كيمياء جيدة جداً بين الرئيس عبدالفتاح السيسي وولي العهد محمد بن سلمان تتيح لهما التوصل إلى توافق كبير في قضايا كثيرة”.

وأضاف: “هذه المسألة ليست مسألة إنشائية والعبارات التي تُستخدم في مثل هذه المناسبات الرسمية، ولكن بالفعل نحن نحتاج إلى توافق وتنسيق فالشهر القادم يأتي الرئيس الأمريكي، جو بايدن إلى منطقة الشرق الأوسط ويلتقي مع قادة دول مجلس التعاون ومصر والأردن والعراق”.

ووصف الإعلامي المصري العلاقات بين بلاده والسعودية بـ”المتينة” مشيراً إلى أنها لم تتوقف عن النمو والاستمرار في تقديم ما هو جيد ومهم للشعوب العربية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شرطة الرياض تضبط 3 أشخاص اعتدوا على فتاتين