أخبار عاجلة
تحذير من هجوم عالي الخطورة على «أندرويد» -
فقدان 30 مهاجرا إلى أوروبا قبالة سواحل ليبيا -
نجاة مسؤول أمني..مفخخة حوثية تقتل 5 في عدن -

دياز يجهز الهلال بمناورة فنية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز تدريباته الجماعية، مساء اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة الفتح.

الهلال يواصل الاستعداد:

وانطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم بتدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة، قبل أن يفرض دياز مناورة على كامل مساحة الملعب.

 

سلمان الفرج

جانب من المران – المصدر @Alhilal_FC

وحرص دياز على شرح عدد من الجمل التكتيكية أثناء المناورة الفنية، المتوقع تطبيقها خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم المقبلة ضد الفتح، وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة فهد بن نافل.

 

الهلال

جانب من المران – المصدر @Alhilal_FC

الزعيم ضيفًا على الفتح:

ومن المقرر أن يلعب الفتح ضد الهلال على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، مساء يوم الخميس المقبل، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، فيما يقع الزعيم في المركز الثاني بـ61 نقطة، وبفارق الأهداف عن الاتحاد المتصدر.

الهلال

جانب من المران – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قرار صادم يمنع الهلال من تسجيل الصفقات !
التالى استشاري يتوقع زيادة طفيفة في إصابات كورونا خلال الفترة المقبلة