أخبار عاجلة
طرق طبيعية لعلاج الفتاق أبرزها تناول الزنجبيل -

هدافو أبها في الدوري هذا الموسم

يسير أبها بشكل جيد على الصعيد الهجومي ضمن منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سعد بقير يتصدر القائمة

ونجح الفريق في تسجيل 26 هدفًا بعد مرور 28 جولة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الترتيب برصيد 59 هدفًا.

سعد بقير

بقير – المصدر spl

وسجل 10 لاعبين أهداف أبها، ويُعد النجم التونسي سعد بقير هو هداف الفريق برصيد 7 أهداف، يليه ميتشيل تي فريدي بـ5 أهداف، فيما أحرز ماتيتش وفهد الجميعة 3 أهداف لكل منهما.

وتمكن لاعبان من تسجيل هدفين للفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهم؛ رياض شراحيلي وأمين عطوشي، فيما سجل هدفًا واحدًا كل من؛ ساري عمرو، صالح العمري، حسن القيد وبلال العيفة.

صالح العمري

العمري – المصدر @abhaFC

أبها في الدوري هذا الموسم

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها ضد الفيحاء، يوم الخميس الموافق 23 يونيو، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل أبها المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 34 نقطة، بالتواجد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء الذي يتواجد في المركز السابع.

أبها

لاعبو الفريق – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شرطة الرياض تضبط 3 أشخاص اعتدوا على فتاتين