أخبار عاجلة

إحصائية سلبية لـ الفتح ضد الهلال

تترقب الجماهير مباراة الفتح ضد الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط منافسة قوية على تحقيق الفوز في الجولات الحاسمة.

معاناة الفتح ضد الهلال:

ويُعاني الفتح ضد الهلال ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث خاضا 25 مباراة، فاز الزعيم في 19 مواجهة، مقابل 3 انتصارات للنموذجي، فيما خيم التعادل على نتيجة 3 لقاءات.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح لأكثر عدد من الهزائم في الدوري السعودي للمحترفين أمام الهلال، كما أنه استقبل 64 هدفًا خلال مواجهتهما، ما يزيد من صعوبة المباراة المقبلة.

الهلال والفتح

جانب من مباراة سابقة – المصدر @Alhilal_FC

الفريقان في الدوري:

ومن المقرر أن يلعب الفتح ضد الهلال على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، مساء يوم الخميس المقبل، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نادي الفتح

لاعبو الفتح – المصدر spl

ويحتل الفتح المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في المركز الثاني بـ61 نقطة، وبفارق الأهداف عن الاتحاد المتصدر.

الهلال

لاعبو الهلال – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طيران ناس يعلن إطلاق أولى رحلاتها المباشرة بين العلا والقاهرة
التالى مركز مالك الرقمي يعالج البلاغات في المشاعر المقدسة