معز مسعود.. زواج الداعية المصري بحلا شيحة يصعد به إلى التريند

معز مسعود.. زواج الداعية المصري بحلا شيحة يصعد به إلى التريند
معز مسعود.. زواج الداعية المصري بحلا شيحة يصعد به إلى التريند

بعد انقضاء مدة عدتها..

تصدر الداعية المصري معز مسعود، اليوم الاثنين، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعد أنباء عن زواجه من مواطنته الفنانة حلا شيحة.

وتداولت وسائل إعلام محلية أنباء عن عقد قران الفنانة حلا شيحة على المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، والمطلة على كورنيش النيل.

واختارت حلا شيحة، يوم 8 فبراير موعدًا للاحتفال بعقد قرانها على معز مسعود كي تكون مدة عدتها انتهت تمامًا، لا سيما أنها انفصلت عن زوجها الكندي يوسف هاريسون رسميًا في الرابع من أكتوبر لعام ، وفقًا لجريدة الوطن المصرية.

زيجات معز مسعود

وآخر زيجات معز مسعود كانت من الفنانة المصرية شيري عادل، لكنهما انفصلا في أغسطس 2019 أعلنت الفنانة شيرى عادل، انفصالها عن الداعية معز مسعود بعد زواج دام عامًا تقريبًا؛ حيث تزوجا فى شهر يوليو من عام 2018 عقب بينما تم الطلاق بينهما فى يوليو هذا العام ولكن تأخرا فى إعلان الخبر لوسائل الإعلام.

وكان زواج معز مسعود من مواطنته المرشدة السياحية بسنت نور الدين في سبتمبر 2017 وبعدها أعلنت بسنت نور الدين انفصالها عن معز مسعود، بعد أقل من 6 شهور على زواجهما، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» في مارس 2018.

وكانت أولى زيجات معز مسعود من فتاة تدعى سارة تخرجت من الجامعة الأمريكية وصاحبة لقب ملكة جمال الجامعة الأمريكية، وتم إتمام زواجهما عام 2003 بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء. 

اقرأ أيضًا:

حلا شيحة ومعز مسعود.. أغنيةٌ عبر «إنستجرام» تكشف ارتباطهما

انفصال حلا شيحة.. اتفقت على اقتسام أولادها بعد واقعة معز مسعود

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.