أخبار عاجلة
تعرف على أداة تعديل الصور على أجهزة آيفون -

الأخضر يُنهي الشوط الأول متقدمًا بهدف

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة السعودية وفيتنام ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، بتقدم الأخضر بهدف دون رد.

الأخضر يتقدم بهدف متعب الحربي

وبدأت مباراة السعودية وفيتنام المقامة على ملعب لوكوموتيف في طشقند بشكل سريع، وتصدى نواف العقيدي لفرصة خطيرة عند الدقيقة الثانية، قبل أن يتصدى الحارس لتسديدة قوية من أيمن يحيى عند الدقيقة 13.

كأس آسيا تحت 23 عاما

جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

وأطلق نام دونغ تسديدة قوية، إلا أنها مرت بجانب القائم، وتألق حارس الأخضر، العقيدي وتصدى لكرة بشكل رائع، لتستمر المحاولات وسط تألق من الدفاع، قبل أن ينجح متعب الحربي في هز الشباك.

السعودية وفيتنام

جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

وانطلق متعب الحربي وسدد الكرة بقوة من الجانب الأيسر، ليسجل الهدف الأول عند الدقيقة 41، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة السعودية ضد فيتنام بتقدم الأخضر بهدف نظيف.

منتخب السعودية ضد فيتنام

جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا

ومن المقرر أن يواجه الفائز من هذه المباراة، منتخب أستراليا الأولمبي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، وذلك بعد فوزه على تركمانستان بهدف دون رد في ربع النهائي.

كأس آسيا تحت 23 عاما

كأس آسيا – المصدر afc

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم.. انطلاق اختبارات الفصل الدراسي الثالث والنتائج أول ذي الحجة
التالى تداول: إدراج أسهم رتال في تاسي.. غداً