أخبار عاجلة

بيتروس يفوز بجائزة مميزة من الاتحاد الآسيوي

بيتروس يفوز بجائزة مميزة من الاتحاد الآسيوي
بيتروس يفوز بجائزة مميزة من الاتحاد الآسيوي

حصد ثمار تألقه مع النصر..

حصد البرازيلي بيتروس ماثيوس ثمار ما زرعه من تألق مع فريق النصر بحصوله على جائزة لاعب الشهر عن منطقة غرب آسيا، وذلك في ضوء النتائج التي تمخض عنها الاستفتاء الذي أجراه الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأسفرت نتائج التصويت عن حصول بيتروس على 74.03% من أصوات المشاركين في الاستفتاء على اختيار لاعب الشهر بغرب القارة الآسيوية، وقد تفوق بيتروس على الأرجنتيني كريستيان جوانكا لاعب وسط فريق الشباب الذي لم يحصل سوى على 8.88 من الأصوات، والعراقي أيمن حسين لاعب فريق القوة الجوية العراقي الذي حصل على 8.35% من الأصوات.

وقال الاتحاد الآسيوي إن فريق النصر بدأ مرحلة تصحيح المسار بعد البداية المخيبة للآمال في الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث نجح الفريق في تجاوز المرحلة الصعبة عبر سلسلة من الانتصارات في الجولات الأخيرة، قبل أن يتوّج جهوده بالفوز بمباراة كأس السوبر السعودي بفوز كبير على الهلال قوامه ثلاثة أهداف دون رد، بفضل تألق عدد من لاعبي النصر على رأسهم بيتروس ماثيوس الذي سجل في لقاء القمة أمام الهلال، وكان خلف عدد من الأهداف التي أحرزها فريقه خلال شهر يناير الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الخارجية اليوناني يبحث في القاهرة آخر التطورات بـ«شرق المتوسط»
التالى الجيش الباكستاني يقضي على 4 إرهابيين من حركة طالبان