أخبار عاجلة
الهلال يتصدر قائمة أفضل 5 أندية سعودية -
«توكلنا خدمات» يتيح 3 خدمات جديدة -

إعادة افتتاح الظهران مول و25 مليون ريال الأثر المالي للحريق

إعادة افتتاح الظهران مول و25 مليون ريال الأثر المالي للحريق
إعادة افتتاح الظهران مول و25 مليون ريال الأثر المالي للحريق

أعلنت شركة المراكز العربية عن إعادة افتتاح الظهران مول بالمنطقة الشرقية، باستثناء بعض الأجزاء التي تضررت من الحريق بشكل طفيف والجاري حالياً استكمال أعمال إعادة تأهيلها تمهيداً لافتتاحها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

خطة شاملة: 

وقالت الشركة في بيان على موقع السوق المالية “تداول” اليوم الأربعاء، إنه فيما يخص الجزء الذي طاله الحريق بشكل مباشر، ما تمثل نسبته 10% من إجمالي مساحات المول التأجيرية، فإن الشركة تقوم حالياً بوضع خطة شاملة لإعادة تأهيله بشكل لائق مما سيتطلب إعادة افتتاحه بضعة أشهر.

بشأن الأثر المالي المتعلق بهذا الحادث على قوائم الشركة المالية، توقعت المراكز العربية ألا يتجاوز مبلغ 25 مليون ريال بناءً على التقديرات الأولية وفي ظل وجود التغطية التأمينية الشاملة للمول، حيث ما زالت الشركة تستكمل إجراءات حصر الأضرار مع شركة التأمين.

الأثر المالي: 

وتوقعت ظهور الأثر المالي في قوائم الشركة المالية ابتداء من الربع الأول من العام المالي 2023.

وكانت شركة المراكز العربية قد أعلنت عن وقوع حريق جزئي في “الظهران مول”، الواقع بمحافظة الظهران بالمنطقة الشرقية، صباح يوم الجمعة بتاريخ 13 مايو 2022.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شرطة الرياض تضبط 3 أشخاص اعتدوا على فتاتين