أخبار عاجلة
حريق يلتهم مركزًا تجاريًّا بحي العريجاء -
أسعار النفط تتراجع وبرنت يسجل 64.18 دولار -

جينياك يقود تيجريس لتأهل تاريخي لنهائي كأس العالم للأندية

جينياك يقود تيجريس لتأهل تاريخي لنهائي كأس العالم للأندية
جينياك يقود تيجريس لتأهل تاريخي لنهائي كأس العالم للأندية

عبر بوابة بالميراس

فجر فريق تيجريس أونال المكسيكي المفاجأة وتأهل للمباراة النهائية ببطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة حاليًا بقطر، عقب فوزه 1/صفر على بالميراس البرازيلي اليوم الأحد في الدور قبل النهائي للمسابقة.

تقمص النجم الفرنسي المخضرم أندريه بيير جينياك دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف تيجريس الوحيد في الدقيقة 53 من ركلة جزاء.

بهذا الهدف، عزز جينياك صدارته لقائمة هدافي البطولة برصيد 3 أهداف، بعدما أحرز أيضًا هدفي الفريق المكسيكي خلال فوزه 2/1 على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في الدور الثاني للبطولة يوم الخميس الماضي.

كان تيجريس الطرف الأفضل في المباراة، حيث كان الأكثر إيجابية على المرمى وخلق لاعبوه أكثر من فرصة لهز الشباك، فيما قدم بالميراس، الذي سجل ظهوره الأول في مونديال الأندية ممثلًا لقارة أمريكا الجنوبية عقب فوزه الأسبوع الماضي ببطولة (كوبا ليبرتادوريس)، أداءً باهتًا للغاية لينال خسارة مستحقة هي الأولى لفريق برازيلي في البطولة أمام أحد الأندية المكسيكية.

وبات تيجريس أونال، الذي يشارك للمرة الأولى في كأس العالم للأندية بعد فوزه ببطولة كأس اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) العام الماضي، أول فريق من قارة أمريكا الشمالية يصعد لنهائي كأس العالم للأندية.

وضرب تيجريس موعدًا في المباراة النهائية للمونديال يوم الخميس القادم مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين الأهلي المصري وبايرن ميونخ الألماني غدًا الإثنين .

في المقابل، يلتقي بالميراس مع الخاسر من مباراة المربع الذهبي الأخرى، يوم الخميس أيضًا، لتحديد المركزين الثالث والرابع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة رياض الخبراء تُفعّل الحملة التوعوية «الخوارج شرار الخلق»
التالى Webedia Arabia تستحوذ على موقع سعودي جيمر