أخبار عاجلة

المكافآت تحفز لاعبي الاتفاق

حرصت إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل على تحفيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من أجل البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الإدارة تحفز اللاعبين

وأكدت تقارير صحافية أن الإدارة رصدت مكافأة تصل إلى 100 ألف ريال لكل لاعب، في مواصلة التألق بالجولات المتبقية، وتحقيق الانتصارات، لضمان البقاء في دوري المحترفين الموسم المقبل.

الاتفاق

لاعبو الفريق – المصدر spl

ويتبقى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق 3 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الفيصلي والفيحاء خارج ملعبه، فيما يلعب على أرضه ضد الاتحاد.

وانتفض الفريق الأول لكرة القدم بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون بعد فترة التوقف الأخيرة، حيث ظهر تطور الأداء دفاعيًا وهجوميًا، وفاز على الحزم في الجولة الماضية بنتيجة 5/2.

نادي الاتفاق

لاعبو الفريق – المصدر spl

الاتفاق ضد الفيصلي

ويلعب الاتفاق ضد الفيصلي، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتتشابه ظروف الفريقين، حيث يملك فارس الدهناء 30 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن عنابي سدير.

الفيصلي

لاعبو الفيصلي – المصدر @AlFaisaly

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 179 مليون عملية نقاط بيع في المملكة بقيمة تجاوزت 11 مليار ريال خلال أسبوع
التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي