أخبار عاجلة
لعبة Death Stranding 2 قيد العمل -
مراصد الطقس : أجواء حارة جداً نهاراً -

الإبراهيم يكشف تفاصيل تعداد السكان الرقمي 2022 الأول في تاريخ السعودية

الإبراهيم يكشف تفاصيل تعداد السكان الرقمي 2022 الأول في تاريخ السعودية
الإبراهيم يكشف تفاصيل تعداد السكان الرقمي 2022 الأول في تاريخ السعودية

أكد وزير الاقتصاد والتخطيط، فيصل الإبراهيم، أنه يمكن للمقيمين المشاركة في التعداد عبر الموقع الإلكتروني.

وأضاف الإبراهيم بحسب الإخبارية، أن تعداد السعودية 2022 هو التعداد الرقمي الأول في المملكة، وتم توفير خاصية العد الذاتي والتي تمكن المواطنين والمقيمين من المشاركة في التعداد عبر الموقع الإلكتروني في أي وقت ومن أي مكان وبخصوصية تامة.

مشاركة المرأة:

وأضاف أن مشاركة المرأة في التعداد جاءت امتدادًا لإنجازات المملكة في تمكين المرأة السعودية وزیادة مشاركتها في الاقتصاد الوطني ومختلف الأعمال من مناصب قيادية وصولًا إلى المساهمة في أعمال البحث الميداني.

وأشار إلى أن التعداد انطلق اليوم بمرحلة جمع البيانات وفق أعلى درجات الأمن والسرية والخصوصية، ويشارك فيها أكثر من 30 ألف باحث ميداني من بناتكم وأبنائكم في هذا الوطن الغالي.

استمارات رقمية:

وبين في كلمته أنه تم التحول من الاستمارات الورقية إلى الاستمارات الرقمية المبرمجة على الأجهزة اللوحية، والتي تزيد من دقة وسرعة العمل.

وأشاد الإبراهيم بالجهود الكبيرة التي بذلتها مختلف الجهات الحكومية في هذا المشروع الوطني، والتي أسهمت بأدوار مختلفة في مراحل الإعداد والتحضير للتعداد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أزمة تواجه مباراتي الهلال والاتحاد والأهلي وأبها بعد التأجيل
التالى أكثر من 500 ألف مصلٍّ في ليلة 30 رمضان بالمسجد النبوي