أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الأحد 22 مايو 2022 فى مصر -
أسعار العملات اليوم الأحد 22-5-2022 فى مصر -
سعر الدينار الكويتى اليوم الأحد 22-5-2022 -

كريم الأحمدي يحفز لاعبي الاتحاد

حرص نجم نادي الاتحاد السابق، كريم الأحمدي، على دعم الفريق الأول لكرة القدم قبل مباراته المقبلة ضد الهلال.

كريم الأحمدي يحضر تدريبات الاتحاد:

ووصل كريم الأحمدي، عصر اليوم الثلاثاء، إلى جدة قادمًا من دبي، حيث قرر التواجد وحضور مباراة الاتحاد ضد الهلال المقبلة، لتحفيز زملائه اللاعبين.

كريم الأحمدي

الأحمدي – المصدر @ittihad

ولفت الإعلامي علاء سعيد عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن كريم الأحمدي يتواجد الآن في مقر النادي، لمتابعة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وتحفيز زملائه اللاعبين قبل الكلاسيكو المرتقب.

وكان كريم الأحمدي صاحب الـ36 عامًا، قد رحل عن الاتحاد في يناير الماضي، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، عقب تعرضه لإصابة أنهت موسمه، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كريم الأحمدي

الأحمدي – المصدر @SPL

الاتحاد يستعد لمواجهة الهلال:

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة حاسمة، حيث سيُلاقي الهلال، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المواجهة المرتقبة، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطة، فيما يقع الهلال في المركز الثاني برصيد 52 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

الاتحاد

لاعبو الاتحاد – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عقارات الدولة: تواصلنا مع المتضررين من إزالة الأحياء العشوائية بجدة لتعويضهم
التالى أكثر من 500 ألف مصلٍّ في ليلة 30 رمضان بالمسجد النبوي