أخبار عاجلة
الزمالك يفتتح الحدائق الجديدة غدا -

شاهد.. منقذ مفقود تبوك يروي تفاصيل 7 أيام من الغياب

شاهد.. منقذ مفقود تبوك يروي تفاصيل 7 أيام من الغياب
شاهد.. منقذ مفقود تبوك يروي تفاصيل 7 أيام من الغياب

كشف أحد أعضاء فريق إنقاذ تفاصيل العثور على مفقود تبوك مشعل العطوي بعد 7 أيام من الغياب مشيرًا إلى أنه خلال الفترة الأخيرة تضاءلت الآمال في العثور عليه حيًا لكن الله كتب له النجاة.

 

وقال مرزوق البلوي، إنه يعمل ضمن فريق إنقاذ وبعد تلقي بلاغ عن الواقع بدأ في رحلة البحث مشيرًا إلى أن سيارة العطوي التي تعطلت ساهمت في العثور عليه.

البلوي الذي تحدث في مداخلة مع برنامج سيدتي على قناة روتانا أضاف أنه تم اقتفاء أثر السيارة وبعد انقطاع الأثر بدأوا في البحث بشكل يدوي وكانوا ينادون عليه بين الحين والآخر وتفاجأوا حين سمعوه يرد عليهم.

 

ولفت إلى أنه تم العثور عليه في منطقة لا يمكن للمركبات الوصول إليها حيث تم الترجل والبحث عنه بين المرتفعات موضحًا أن المفقود كان في طريقه لمعايدة بعض أقاربه لكنه اختار طريقًا لا يعرفه ونفد منه الوقود.

العثور على مفقود تبوك 

يذكر أنه تم العثور على مفقود تبوك مشعل العطوي وهو بصحة جيدة وذلك بعد يوم العثور على سيارته في منطقة بين المعظم والحرة بحسب ما أعلن عيد المضلعاني عضو فريق عواصف تبوك.

وكان الطيران العمودي بدأ في مباشرة عمليات البحث عن مفقود تبوك مشعل العطوي الذي فقد يوم الأربعاء الثالث من شهر شوال على متن جيب شاص قديم عثر عليها في وقت لاحق فيما ناشد أهله المساعدة في البحث عنه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القبض على مقيم ومخالفَيْن لنظام أمن الحدود لمتاجرتهم بشرائح اتصال بأسماء مجهولة
التالى أكثر من 500 ألف مصلٍّ في ليلة 30 رمضان بالمسجد النبوي