أخبار عاجلة
تشكيل كلاسيكو الاتحاد ضد الهلال -
الهلال يتفوق بالكلاسيكو في الجوهرة -

سالم الدوسري يتألق ضد الاتفاق

يُقدم النجم سالم الدوسري مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في مبارياته ضد الاتفاق ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

سالم الدوسري يتألق في مباريات الاتفاق

ولم يُساهم سالم الدوسري في تسجيل أهداف بالدوري السعودي للمحترفين أمام أي فريق أكثر من مساهماته ضد الاتفاق، حيث نجح في هز الشباك 6 مرات، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ويطمح سالم الدوسري لمواصلة تألقه في مباريات الهلال ضد الاتفاق، وقيادة الزعيم لتحقيق الفوز، واستمرار الضغط على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أملًا في تعثره وخطف الصدارة منه.

 

الدوسري ضد الاتفاق

الدوسري – المصدر spl

الاتفاق ضد الهلال

ومن المقرر أن يلعب الاتفاق ضد الهلال على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، مساء يوم غد الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتفاق

لاعبو الاتفاق – المصدر spl

وقبل مواجهة الغد، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 52 نقطة، فيما يقع الاتفاق في المركز الـ13 برصيد 27 نقطة.

الهلال

لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد حجازي يتمسك بالاتحاد
التالى أكثر من 500 ألف مصلٍّ في ليلة 30 رمضان بالمسجد النبوي