أخبار عاجلة
ناصر لاركيت مديرًا فنيًا لاتحاد الكرة -
مدربا الهلال والفيحاء يتحدثان للإعلام غدًا -

الهلال يتفوق ضد الاتفاق

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواصلة تألقه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتجاوز عقبة الاتفاق.

الهلال يتفوق

وخاض الهلال 23 مباراة ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2008/ 2009، وشهدت تفوقًا كاسحًا للأزرق، حيث فاز 16 مرة، وخسر مرتين، وتعادلا 5 مرات.

 

الهلال والاتفاق

جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

ويأمل الزعيم بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز في مواصلة انتصاراته، وملاحقة الاتحاد، أملًا في تعثره وخطف صدارة الترتيب، فيما يسعى الاتفاق لتحقيق الفوز، والابتعاد عن مراكز الهبوط.

 

دوري محمد بن سلمان

جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

الزعيم يواجه الاتفاق غدًا

ويلعب الاتفاق ضد الهلال، مساء يوم غد الأربعاء، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتفاق

لاعبو الاتفاق – المصدر spl

وقبل مباراة الغد، يحتل الزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 52 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في المركز الـ13 برصيد 27 نقطة.

الهلال

لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدربا الهلال والفيحاء يتحدثان للإعلام غدًا
التالى أكثر من 500 ألف مصلٍّ في ليلة 30 رمضان بالمسجد النبوي