أخبار عاجلة

الهلال يواصل تدريباته بمشاركة العويس

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباتهم الجماعية، مساء اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة الاتفاق المقبلة.

 العويس يشارك في تدريبات الهلال:

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية متنوعة، وفرض الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز عددًا من الجمل التكتيكية بمشاركة حارس المرمى محمد العويس، واختتم المران بمناورة فنية.

 

الهلال

جانب من المران – المصدر @Alhilal_FC

ومن المقرر أن يتواجد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في مقر النادي عند الساعة 3:30 مساء يوم غد الثلاثاء، قبل أن يؤدي مرانه الرئيسي لمواجهة الاتفاق، وتغادر البعثة إلى الدمام عند الساعة 6:45 مساء.

 

نادي الهلال

جانب من المران – المصدر @Alhilal_FC

الزعيم ضيفًا على الاتفاق في مباراة مؤجلة:

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الاتفاق، مساء يوم الأربعاء المقبل، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 52 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في المركز الـ13 برصيد 27 نقطة.

نادي الاتفاق

لاعبو الاتفاق – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق #وظائف شاغرة لدى BAE SYSTEMS في 5 مدن
التالى أكثر من 500 ألف مصلٍّ في ليلة 30 رمضان بالمسجد النبوي