أخبار عاجلة
تأمين «الإيدز» إلزامي -
البيوت -
نرد النص -
حمام -
«سيرة» تدير لوهجها الأعناق -
ساخر الصحافة المحلية -
يا الله.. كم أنت جميل يا علي -

أول تحرك من اتحاد القدم تجاه حامد البلوي

أول تحرك من اتحاد القدم تجاه حامد البلوي
أول تحرك من اتحاد القدم تجاه حامد البلوي

كشفت تقارير إعلامية عن أول تحرك من الاتحاد السعودي لكرة القدم تجاه حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد شكوى نادي النصر ضده.

وكان رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تداولوا مقطعًا صوتيًّا منسوبًا لمهاجم النصر السابق والاتحاد الحالي حمدالله مع البلوي، حيث دار الحديث بينهما حول رغبة المهاجم المغربي في اللعب لناد آخر يرغبه، وهو ما يريده الطرف الآخر، مما جعل النصر يتقدم بشكوى ضد مسؤول الاتحاد.

خطاب إفادة إلى حامد البلوي

وقال الإعلامي علي العنزي المقرب من النصر اليوم عبر حسابه في “تويتر” : ” اتحاد القدم السعودي يوجه خطابًا رسميًا للإفادة إلى حامد البلوي وذلك بعد شكوى النصر”.

وفي وقت سابق، كشف القانوني الرياضي أحمد الأمير عن العقوبة التي ستوقع في حال تم إثبات تحريض المغربي عبدالرزاق حمدالله على فسخ عقده مع النصر والانتقال لنادي الاتحاد.

عقوبة التحريض على اختصاص لجنة الاحتراف 

وقال الأمير متحدثًا لـ برنامج “الحصاد الرياضي” على قناة 24 الرياضية: “إذا تم تحريض لاعب أجنبي من أحد إداري الأندية وفسخ اللاعب عقده مع ناديه ليوقع مع هذا النادي وتم إثبات ذلك بعدما اشتكى النادي”.

وأضاف الأمير: “اللاعب سيعاقب هو والنادي من الفيفا والإداري سيُعاقب من لجنة الاحتراف المحلية كاختصاص جزئي لها”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمواج الخليج تعانق ذهب اليد
التالى أكثر من 500 ألف مصلٍّ في ليلة 30 رمضان بالمسجد النبوي